مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#كاليفورنيا..#الاتحاد العام اليمني الأمريكي يطالب بضبط المتهمين والتحقيق في مقتل الشاب #السنباني

أدان #الاتحاد العام اليمني الأمريكي بولاية #كاليفورنيا بشدة حادث اعتداء وقتل الشاب #عبدالملك أنور السنباني في منطقة طور الباحة بمحافظة #لحج، من قِبل مسلحين في المنطقة.

واستنكر رئيس الاتحاد فواز الرياشي ما تعرض له المغترب السنباني عقب ساعات من وصوله اليمن عائداً من الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال الرياشي نحن في الاتحاد العام اليمني الأمريكي في ولاية كاليفورنيا الولايات المتحدة الأمريكية نطالب الجهات الأمنية الرسمية في عدن بالتحقيق العاجل والعادل في حادثة اغتيال المغترب اليمني الشاب عبدالملك السنباني والذي يعرفه الجميع بأنه لا ينتمي إلى أي طرف من الأطراف السياسية المتصارعة في اليمن ولا توجد له عداوة مع احد في الولايات المتحدة الأمريكية ولا في اليمن.

كما طالب الرياشي بضبط الجناة وتقديمهم للعدالة ليأخذوا جزاؤهم المستحق على ما اقترفت أياديهم الأثمة من جريمة شنعاء بحق الشاب اليمني الأمريكي عبدالملك السنباني وبحق كافة أبناء الجالية اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية .

ولوح الرياشي أنهم في الاتحاد سيقومون بمتابعة القضية من تعاون الجهات الرسمية الأمنية في تنفيذ مطالب الاتحاد العام اليمني الأمريكي أن لم يجدوا إنصاف.. مشيراً  إلى ان الاتحاد على استعداد إذا لزم الأمر بإيصال القضية إلى أعلى المؤسسات الأمريكية وإبلاغ الخارجية الأمريكية لمتابعة القضية أن لم نجد الإنصاف .. داعياً كافة الجهات المعنية والصحفيين و الناشطين و قادة الرأي الشعبي اليمني بالتفاعل مع القضية والضغط لتسليم القتلة لينالوا جزاءهم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.