مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#لبنان.. نسبة كبيرة من #محطات_المحروقات ستكون مقفلة غداً… وبواخر عدة تنتظر التفريغ…والتفاصيل !

أشارت معلومات الـ ام تي في الى ان معظم محطات الوقود مقفلة وستبقى مقفلة غداً إلى حين رفع الدعم عن البنزين بسبب التفلت الأمني الحاصل على جميع المحطات، مشيرة الى ان مخزون الشركات المستوردة للبنزين وصل إلى ما دون الخط الأحمر وبالتالي الكميات المتبقية لا يمكن استخدامها في الأسواق ومن لديه مخزون يكفي ليومين.

أضافت: هناك 3 بواخر متواجدة بالقرب من السواحل اللبنانية تحمل حوالى 70 ألف طن من البنزين تكفي ليومين فقط لكنها لن تفرغ حمولتها قبل معرفة قرار مصرف لبنان من موضوع رفع الدعم، لافتة الى ان لا أذونات حالياً من مصرف لبنان لأي من البواخر المتواجدة بالقرب من السواحل للدخول وتفريغ حمولتها وبالتالي ستكون الأيام المقبلة صعبة على اللبنانيين، مؤكدة ان ملف المحروقات متأزم جدا بدءا من صباح الغد وحتى الآن ليس هناك من اجتماعات أو اتصالات في ما يتعلق برفع الدعم.

وختمت: معظم محطات الوقود مقفلة وستبقى مقفلة غداً إلى حين رفع الدعم عن البنزين بسبب التفلت الأمني الحاصل على جميع المحطات.

من جهتها، أشارت معلومات الـLBCI أن أكثر من 90% من المحطات على الاراضي اللبنانية ستكون مقفلة غداً، بسبب المشاكل التي تحصل.

وبحسب المعلومات، أن البضاعة لم تعد متوفرة كما يجب لدى الشركات المستودرة للمحروقات، علماً أن هناك بواخر عدة تنتظر التفريغ

 

موقع حرمون

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.