مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#مرام_عبدالغنيّ: #عملية_توازن_الردع السابعة

 

مرام عبدالغني

وأعلِنت عملية “توازُن الردعِ السابعة” ، بظهورِ هدد الإنتصارِ اليماني العميد يَحيى سريع، الذي ما إن يتم الإعلان عن بيانٍ هامٍ  له، تنشروح صدورنا ويُشفى غليلنا، لمعرفتنا الكاملة بأنه يليحُ بنصرٍ رباني كبير، لشعب يمانيٍ عظيم.

وأتى صباح الـ ٦ من سبتمبر، ليعتلي العميد المِنبر، ويعلنُ عن نصرٍ مؤزر، وهزيمةٍ نكرَاء للعَدو الازعَر، وأعلن العميد العملية السابعة من ردنا المشروع ع العدو السعودي، والتي إستهدفت منشآت حيوية وقواعد عسكرية تابعة للعدو، منها  منشآت تابعة لشركة أرامكو في (رأس التنورة) بمنطقة الدمام بثمان طائرات مسيرة نوع صماد٣ وصاروخ باليستي نوع (ذو الفقار)، وقصف منشآت أرامكو في مناطق جدة وجيزان ونجران بخمسة صواريخ باليستية نوع بدر وطائرتين مسيرتين نوع صماد 3 .

هكذا صرح العميد عن العملية، فيالها من بشاراتٍ عظيمة، بأيدي رجالٍ أبيةٍ، فالله الحمد والشُكر والمنَة أن جعلنا نرى هذه الإنتصارات والملاحِمُ البطولية التي لطالما إنتظرناهَا، وله الحمد أن جعلنا اليوم رقماً صعباً أمام العدو.

من يصدق!!
بالأمس كل دُول العالم الظالِمة، وكل الترسانات العسكرية،والجيوش المليونيةِ التي تجمعت وتحالفت علينا، هي اليوم عاجزة وواقفة ومندهشة أمام الشعب اليمني،الذي جعل من المستحيل ممكناً، حتى غير المسار كاملاً”
المعنى بأن اليوم ع العدو الحذر أكثر، فمعادلة الردع لن تتوقف هنا، بل سنكمل الموازنة حتى يتوقف العدوان وينفك الحِصار.

_الرحمة للشهداء
_والشفاء للجرحى
_والحرية للأسرى
_والنصر لشعبنا اليمني.

 

#اتحاد_كاتبات_اليمن، #عملية_توازن_الردع_السابعة، #موقع_حرمون، #الحصار، #مرام_عبد_الغني

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.