مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#مشاهير: #نادين_نجيم تثير تفاعلاً غير مسبوق عبر #مواقع_التواصل، والسبب؟

يتصدّر مسلسل “صالون زهرة” مواقع التواصل الاجتماعي مع عرض حلقتين جديدتين منه عبر منصة “شاهد”، إذ تلقت بطلته النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم المئات من الرسائل المشيدة بالعمل.

 

فكرة المسلسل تدور أحداثها حول أربعة نساء لكل واحدة منهن مشاكلها الخاصة، بالاضافة الى امتلاك نادين صالون تجميل نسائي بإسم “صالون زيزي” حيث تدور كل الأحداث المشوقة.

 

وفي جولة سريعة على تويتر نرى أن هاشتاغ #صالون_زهرة يتصدّر الترند بآلاف التغريدات، وهذا ان دلّ على شيء يدل على ان الجمهور احب فكرة العمل الذي وصفها بـ “خفيفة الظل” اضافة الى احتوائه باقة من المشاعر الممزوجة بالفرح والحزن والضحك، وفي بعض الأوقات السخرية.

 

الجمهور يتفاعل بشكل لافت مع العبارات الواردة في المسلسل، حيث تقوم نادين نجيم بإعادة نشرها عبر حسابها على تويتر والرد عليها، ما أضفى جوًا من الحماس لمتابعة باقي الحلقات بشغف.

 

العمل من كتابة نادين جابر، اخراج جو بوعيد، انتاج صبّاح أخوان، يشارك في بطولته نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، الى جانب باقة من الممثلين نذكر منهم: طوني عيسى، زينة مكي، نهلة داوود، لين غرّة، كارول عبود، نقولا دانييل، أنجو ريحان، رشا بلال، وجدي مشموشي، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، حسين مقدم وغيرهم.

 

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.