مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#فن_ومشاهير: لعنة تطارد #روبي وظهور الطفلة #شيراز” .. 4 ملاحظات على #إعلان_مسلسل_شقة

طرحت منصة شاهد الإعلان الرسمي لمسلسل “شقة 6″ والذي سيبدأ عرضه 19 أغسطس الجاري.

 

وتضمن الإعلان الرسمي عددا من المشاهد والجمل التي توحي بأجواء الرعب والغموض التي تدور حولها الأحداث ، وإليك بعض الملاحظات التي رصدناها منه.

 

كوابيس ولعنات

 

ظهرت روبي خلال الغعلان وهي تعاني من الكوابيس بعد أن سكنت في شقة 6 والتي تدور حولها احداث المسلسل وظهر ذلك في الجملة التي قالتها : ” لكل بيت حكاية وأنا فتحت باب وراه لعنة ملهاش نهاية .

 

متاهة لا تنتهي

 

تمثل شقة 6 متاهة لا تنتهي لأبطال العمل وهو ماظهر في تعارض كلمات رحاب الجمل وأحمد حاتم ، حيث تؤمن الاولى بوجود لعنة بينما يرفض الأخير أي تفسير غير علمي للظواهر الغريبة التي تقع في المنزل .

 

تشابه مع paranormal activity

 

 

تدور سلسلة الأفلام الشهيرة paranormal activity حول ظواهر غير طبيعية تدور في المنازل ، وتعتمد على الطابع الواقعي أكثر في تصوير مشاهدها وهو ماظهر في بعض المشاهد بإعلان “شقة 6” والتي تم استخدام نفس التكنيك في تصويرها .

 

ظهور “شيراز” طفلة ماوراء الطبيعة

 

ظهرت في إعلان المسلسل الطفلة ريم عبد القادر والتي اشتهرت بشخصية “شيراز” في مسلسل “ماوراء الطبيعة” ، وظهرت بملامح مرعبة وهي تصرخ مما ينبيء بأن دورها سيكون ملفتًا للأنظار .

 

مسلسل “شقة 6” بطولة روبي، أحمد حاتم، صلاح عبد الله، محمود البزاوى، رحاب الجمل، هانى عادل، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلى، ملك قورة وآخرين وهو من سيناريو وحوار رفيق القاضى، سعاد القاضى، محمود وحيد، نبيل شعيب، سيناريو وحوار رفيق القاضي، وإخراج محمود كامل.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.