مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#مشاهير: إياد نصار يروج لمسرحيته الجديدة «ياما في الجراب يا حاوي» مع يحيى الفخراني

رَوّج النجم الأردني إياد نصار لمسرحيته «ياما في الجراب يا حاوي»، التي تجمعه مع النجم الكبير يحيى الفخراني وعدد من نجوم المسرح والغناء في مصر أبرزهم شريف دسوقي ومحمد الشرنوبي والمطربة كارمن سليمان، وذلك عبر نشر عِدّة صور من الكواليس والبروفات والتجهيزات التي يقوم بها فريق العمل المعاون بالمسرحية، انتظاراً للعرض الرسمي للمسرحية الشهر القادم.

الصور الدعائية التي نشرها إياد نصار استعداداً للعرض الرسمي لمسرحية «ياما في الجراب يا حاوي» جمعته مع النجم يحيى الفخراني لأول مرة، كما ظهر بها استعدادات أبطال العمل الفنان محمد الشرنوبيوكارمن سليمان والتي سيتم عرضها الأول في مدينة الإسكندرية بمصر. وعلق إياد على الصور قائلاً: «منتظرنكم في مسرحية (ياما في الجراب يا حاوي) للنجم الكبير يحيى الفخراني لأول مرة في الإسكندرية مع إياد نصار، والنجوم محمد الشرنوبي، وكارمن سليمان، وشريف دسوقي، وسماء إبراهيم».

مسرحية «ياما في الجراب يا حاوي» تُعرَض على المسرح الكبير بمكتبة الإسكندرية يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من أغسطس (آب) القادم، حيث أشار إياد نصار إلى أنّ الحجز لعروض المسرحية أصبح متاحاً إلكترونياً (أونلاين) أو من خلال شَبّاك التذاكر، حيث كتب موضحاً: «تُعرَض المسرحية على المسرح الكبير في مكتبة الإسكندرية بداية من 17 أغسطس ولفترة محدودة، الحجز من خلال موقع المكتبة».

تَضُمّ كل عناصر الدراما المسرحية

وتدور أحداث مسرحية «ياما في الجراب يا حاوي»، للنجم المصري يحيى الفخراني في أجواء «ألف ليلة وليلة» الساحرة المثيرة، ورغم أنّها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي فإنّها تَضُمّ كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر، كما من المُقَرّر أن تبدأ عروض مسرحية «ياما في الجراب يا حاوي» في القاهرة يوم 26 أغسطس (آب) القادم.
يشارك في بطولة «ياما في الجراب يا حاوي» كل من ناصر سيف، وحسن العدل، وإسماعيل فرغلي، ورضا إدريس، ولبنى ونس، وعلاء قوقة، والعمل إخراج مجدي الهواري وإنتاج كايرو شو، وأشرف عليها فنياً محمد هاني.

يذكر أنّ آخر مسرحية قد شارك فيه النجم يحيى الفخراني كانت مسرحية «الملك لير» التي تولت إنتاجها شركة «كايرو شو» والتي عرضت لأول مرة في مصر عام 2019، كما عرضت كذلك أثناء فعاليات موسم الرياض، وشارك في بطولتها كل من الفنانة رانيا فريد شوقي، وأحمد فؤاد سليم، وريهام عبد الغفور، وأحمد عزمي ومجدي كامل.

يُشار إلى أن إياد نصار ينتظر عرض فيلم الجديد موسى بالتعاون مع المخرج بيتر ميمي وبطولة كريم محمود عبد العزيز وأحمد حاتم وآخرين.

*إياد نصار عبر حسابه على انستقرام يروج لمسرحية ياما في الجراب يا حاوي

*إياد نصار يروح لمسرحيته الجديدة ياما في الجراب يا حاوي

سيدتي نت

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.