مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#مشاهير: #بيتر_ميمي يعلن عن أبطال سلسلة أفلامه #المستضعفون»

أعلن المخرج بيتر ميمي، عن بدء التحضيرات لسلسلة أفلام ومسلسلات جديدة تحت عنوان «المستضعفون»، وذلك عبر حسابه على انستقرام.



ونشر بيتر صوراً للشخصيات التي يستعد لتصويرها في سلسلة أفلام ومسلسلات قادمة في منشور على صفحته الرسمية على انستقرام وعلق على صور أبطال أعماله القادمة، قائلاً: «تلك الليلة توقّف الزمن وبدأ كل شيء في الانحراف عن مساره وخرج من أعماق قلبهم شخص آخر»، وأكمل ميمي تعليقه: « بسم الله نبدأ.. سلسلة أفلام ومسلسلات ستنتج الفترة القادمة داخل قضبان عالم مشترك، مع دمج الأحداث والشخصيات».

وتابع ميمي: «مهندس الميكاترونيكس يحيى صالح الخياط والهاكر يوسف الهرم ودليلة والطيار السعودي فيصل في مقابلة الشخص الأخطر والأعنف والخارق لطبيعة البشر.. دكتور يونس»، وختم منشوره:«theunderdogs.. المستضعفون».

هنيدي يتحدى بيتر ميمي بسوبر هنيدي

فيما مازح النجم محمد هنيدي زميله المخرج بيتر ميمي عبر تغريدة على تويتر رداً على إعلان أبطال سلسلته المستضعفون بنشر صورة كاريكاتورية لشخصية سوبر هنيدي من المسلسل الكارتوني بنفس الاسم، قائلاً: «أول سوبر هيرو مصري في التاريخ».
وكان ميمي نوه عن هذا العمل في لقائه مع برنامج «معكم منى الشاذلي»، وكتب عنه أيضاً عبر حسابه بتطبيق Instagram: «في تلك الليلة توقف الزمن وبدأ كل شيء في الانحراف عن مساره وخرج من أعماق قلبهم شخص آخر.. قريباً حلم جديد… سلسلة أفلام ومسلسلات تقع في عالم مشترك، مع دمج الأحداث والشخصيات».

ينتظر بيتر ميمي عرض أحدث أفلامه وهو فيلم «موسى»

من ناحية أخرى، ينتظر بيتر ميمي عرض أحدث أفلامه من ضمن هذه السلسلة، وهو فيلم «موسى» ابتداءً من 11 أغسطس (آب) المقبل، الفيلم من بطولة إياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد حاتم، وسارة الشامي وغيرهم نخبة من النجوم.

كما يشارك عدد من ضيوف الشرف في الفيلم من أبرزهم أمير كرارة، وظافر العابدين، وأحمد العوضي، وسمر مرسي وغيرهم. الفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث فيلم «موسى» في إطار خيالي، حيث يتم اختراع أول روبوت في الشرق الأوسط، ويجسد كريم محمود عبد العزيز، دور طالب جامعي متفوق في كلية الهندسة، إلّا أنّه يعاني من مرض ‏نفسي، بعد تعرّضه للظلم من بعض الأشخاص، ما يدفعه لتصميم إنسان آلي للانتقام ممّن ظلموه، ويُشارِك في بطولة الفيلم أحمد مالك وأحمد حاتم وعمر الشناوي.

*بيتر ميمي يعلن عن أبطال سلسلته المستضعفون

* بيتر ميمي يشوق الجمهور لسلسلته الجديدة المستضعفون

*بوستر فيلم موسى وأحدث شخصياته ميكاترونكس يحيى صالح

*برومو فيلم موسى

سيدتي نت

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.