مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#لبنان.. جيش العدو الإسرائيلي: توقيف شخصين تسللا من لبنان الى #الجليل الفلسطيني…والتفاصيل !

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الخميس أنه اعتقل شخصين تسللا من جنوب لبنان إلى الجليل، مشيرا إلى أن المشتبه بهما كانا على الأرجح مهاجرين.

وقال الجيش الإسرائيلي إنه “رصد حوالي الساعة الثانية فجرا دخول شخصين الحدود الشمالية، وشملت جهود إلقاء القبض عليهما نشر قوات إضافية في المنطقة وإغلاق الطرق في المنطقة لمنع هروبهما”.

وأفاد بأن “الجنود استخدموا القنابل المضيئة وطائرات الهليكوبتر، كما تم إغلاق عدة طرق بين قاعدة بيرانيت العسكرية وكيبوتز ساسا، بالإضافة إلى طريق آخر بين أطلال برعام الأثرية وكيبوتس برعام، كإجراء احترازي، وطلب من سكان المنطقة البقاء في منازلهم”.

وأضاف: “تم رفع هذه الاجراءات بعد توقيف الشخصين”، مرجحا أن “يكونا مهاجرين”.وكان المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي قد أعلن أن استطلاعات الجيش رصدت خلال الليلة الماضية شخصين تسللا من لبنان الى داخل إسرائيل.

واشار أدرعي عبر “تويتر” الى انّه في هذه الساعة تقوم قوات الجيش بملاحقتهما وتتخذ الوسائل للقبض عليهما. قواتنا تقوم بخطوات لعزل المنطقة تتضمن نشر القوات واغلاق بعض الطرقات. تم ايعاز السكان في بلدتيْن مجاوريْن بالبقاء في المنازل.

رصدت استطلاعات جيش الدفاع خلال الليلة مشتبه فيهما تسللا من لبنان الى داخل إسرائيل. في هذه الساعة تقوم قوات جيش الدفاع بملاحقتهما وتتخذ الوسائل للقبض عليهما. قواتنا تقوم بخطوات لعزل المنطقة تتضمن نشر القوات واغلاق بعض الطرقات. تم ايعاز السكان في بلدتيْن مجاوريْن بالبقاء في المنازل.

 

موقع حرمون

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.