مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#مشاهير: صورة…. ظهور ناري للفنانة السورية #سلافة_معمار… هل تتحدى #زهير_رمضان؟؟

ظهرت النجمة السورية سلافة معمار بصورة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، تظهر فيها وبفمها سيجارة، ما اعتبرها البعض إشارة إلى تحدي قرار نقابة النفانين السوريين.

ورصدت “وكالة أنباء آسيا” تعليقات أبرز الناشطين، ومنهم من اعبترها أنها موجهة بشكل مباشر إلى النقيب زهير رمضان الذي حمله معظم الفنانين تبعات هذا القرار، وقال ناشطون:” هلأ بيفصلك زهير رمضان مشان السيجارة”.

وناشطون آخرون تغزلوا بجمال الفنانة السورية متمنين لها التوفيق في عملها الجديد.

 

وتشارك النجمة سلافة معمار في بطولة مسلسل “عالحد”، من إنتاج شركة الصبّاح أخوان، مع مجموعة من الممثلين منهم، الممثلة السورية صباح الجزائري.

وأشارت بطلة مسلسل “قلم حمرة” إلى أن المسلسل الجديد من إنتاج شركة الصبّاح أخوان، والتي يدرها صادق الصباح، المعروف بانتاجه لمسلسل الهيبة، والذي شارك في تمثيله ممثلون من سوريا ولبنان.

يذكر أن نقيب الفنانين السوريين “زهير رمضان” أصدر قرارات جديدة بما يخص الممثلين خلال تأدية أدوارهم، وذلك بهدف ما تم وصفه بأنه “تعزيز لدور الفن في ترسيخ الممارسات اليومية الملتزمة بقواعد الصحة العامة والذوق العام”.

وبحسب القرار طالبت النقابة من القائمين على الدراما التلفزيونية، والأفلام السينمائية والعروض المسرحية، التقيد بعدة أمور، هي: عدم التدخين للممثلين خلال تأدية أدوارهم، إلا عند المتطلبات الدرامية الضاغطة جداً، وتم تبرير المنع لكون تدخين الممثلين يساهم بترويج عادة التدخين الضارة في المجتمع، كما جاء في القرار.

اسيا نيوز

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.