مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#سمر_الشامسي: كِتابي #تاريخ_الفن_والعمارة يوثق أهم المُنعطفات التاريخيَّة

 

حرمون – محمد علي درويش

 

بمناسبة صدور كتابها الجديد «تاريخ الفن والعمارة»، كتبت الدكتورة سمر الشامسي على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت الحمد الله دائماً وأبداً… صُدور كِتابي الجديد «تاريخ الفن والعمارة» بالتعاون مع الأستاذ علي دباجة، عَنْ شركة المطبوعات للتوزيع والنشر، مُدعَّماً بالصور، ما يُتيح للطُلَّاب والباحثين والمُهتمين الاطلاع على أهم المُنعطفات التاريخيَّة للحَرَكة الفنيَّة العالميَّة وَسِماتِها التي تُميِّزها وَتُطوِّرها عَبر أكثر من أربعة آلاف عام.
وَيَستَكشِف الكِتاب كيفيَّة تَطوّر الفنون والمباني والأثاث وغيرها عبر التاريخ مُنذُ عَهد الفراعنة والإغريق حتى عَهد العصور الحديثة، وكيف جَمَعَت الشعوب بين الجمال وفائدة الاستعمال، خصوصاً أنَّ الكتاب يَضُّم معظم الأسماء الكبيرة التي وَضَعَتْ لمساتِها المُميَّزة على الفنون والعمران، وأَصبَحَت بِفَضلِ أعمالِها الخالدة مَعروفة لدى البشريَّة على مَرّ العصور.
آمل أن يكون هذا الكتاب القيِّم مَعيناً للمُهتمّين وَيُشكِّل حَافِزاً للباحثين الشباب لِتَوظيف أبحاثهم في عَمليَّة التغيير وَبِناء الفكر الإنساني والحضاري.
تَجِدون الكتاب في المكتبات وَمَواقِع البَيعْ الإلكترونيَّة مع خِدمَة التَوصيل لجميع دُول العالم.

 

#د.سمر_الشامسي، #كتاب-تاريخ_الفن_والعمارة، #شركة_المطبوعات-للتوزيع_والنشر، #حرمون، #موقع_حرمون، #وكالة_حرمون، #هاني_سليمان_الحلبي

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.