مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#المطران_عطالله_حنا برسالة فيديو 3 : #قضية_الأسرى وطنيّة فلسطينيّة إنسانيّة ولن تنتهي إلا بحريّتهم بين شعبهم وأسرهم

 

تحسس مطران سبسطيا للروم الأرثوذكس في فلسطين المطران عطالله حنا مسؤوليته الوطنية والدينية بمعناها الأسمى، إضافة غلى المواطن الأصيل النقي، المسؤول البهيّ وقائد رأي عام موجّه من مكانة دينية وطنية تاريخية عتيدة، من القدس، العاصمة المشرقية الروحية السورية الفلسطينية.

بخاصة ان الفترة الراهنة تلت مواجهة حادة بين خطط العدو والاحتلال وبين أهلنا في القدس وقوى الشعب الفلسطيني في الداخل وفي خارج فلسطين، ومؤهلة الظروف اليوم لتجدد المواجهات ميدينياً إثر دعوة المنظمات اليهودية المتطرفة إلى مسبرة اعلام جديدة تستهدف ساحة باب العامود وتنتهي قرب حائط البراق.

الرسالة التوجيهية الطيبة من غبطة المطران حنا ذات دلالة عميقة، بخاصة انها في كل رسالة يتناول غبطته موضوعاً حساساً وجوهرياً.

في هذه الرسالة – فيديو 3 – يركز غبطته على قضية الأسرى والمعتقلين القدامى والذين طالهم العدوان في المراحل كافة، بمن فيهم خلال العدوان الأخير، حيث قال إنها قضية وطنية فلسطينية تهم كل مواطن فلسطينية، ولا يمكن أن ننسى الأسرى وتضحياتهم وعطاءاتهم وصبرهم وبطولاتهم.

وأضاف: ان لا نهاية لقضية الأسرى إلا بإنصافهم وحريتهم بين شعبهم وأسرهم.

 

#الإفراج_عن_المعتقلين، #القدس، #المطران_عطالله_حنا، #تحرير_الأسرى، #فلسطين، #قضية الأسرى، #حرمون، #موقع_حرمون، #وكالة_حرمون، #هاني_سليمان_الحلبي

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.