مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#الإعلامية_حافظة_الجوف توقّع إصدارها الأول “هناك ضوء في آخر النفق”

 

#حرمون

#الاحساء

#زهير الغزال

 

دشن النادي الأدبي الثقافي، في الأحساء، مساء  الأحد ٢٥ شوال. مجموعة من إصدارته؛ ووقعت الإعلامية الزميلة حافظهة الجوف اصدارها الأول “هناك ضوء في اخر النفق”.

 

والجدير بالذكر ان الكاتبة الجوف عضو هيئة الصحافيين السعوديين كاتبة ومحررة صحافية مستشارة أسرية وسفيرة النوايا الحسنة لدى الجمعية النرويجية للعدالة والسلام في مملكة النرويج. وسفيرة جمعية تفاؤل لمكافحة السرطان وعضو مشرفة لمنتديات الملك سلمان الرسمي في الداخل والخارج.

 

وذكرت الكاتبة الجوف ان تدشين الكتب يعد أحد المظاهر الثقافية الجميلة الأكثر بروزاً في المشهد الثقافي المحلي وهو ما يتيح فرصة أمام القرّاء والمهتمين للالتقاء بالمؤلفين والمبدعين وذكرت ان حفلات التوقيع تعتبر بداية تصاحب الكتاب في رحلته الي ان يصل لأكثر عدد من القراء كذلك حضور المهتمين يعد مؤشر لتزايد الوعي عند الجمهور بأهمية الكتاب كوعاء حامل لثقافة والمعرفة.

 

وتم التدشين في مقر النادي الأدبي وفق اجراءات احترازية وقدمت الكاتبة حافظة الجوف.

الشكر والثناء على ذلك الانجاز المشرف الى الدكتور ظافر الشهري رئيس النادي الأدبي الذي جعل من هذا الصرح منارة علم ومعرفة على جميع المستويات فله كل الشكر والتقدير.

 

#حافظة_الجوف، #هناك_ضوء_في_آخر_النفق، #هيئة_الصحافيين_السعوديين، #سفيرة_النوايا_الحسنة، #الجمعية_النرويجية_للعدالة_والسلام، #مملكة_النرويج، #حرمون، #موقع_حرمون، #وكالة_حرمون، #هاني_سليمان_الحلبي

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.