مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

جلسة “أمميّة” لرفع الحصار على سورية بمشاركة د.شعبان اليوم الخميس

 

معن بشور

 

يستكمل “المنتدى العربي الدولي لرفع الحصار على سورية” أعماله بجلسة “اممية” تضم شخصيات من قارات العالم الخمس تقدم خلالها الدكتورة بثينة شعبان (المستشارة الخاصة في الرئاسة السورية) ورقة باللغة الإنكليزية تجري مناقشتها من المشاركين.. ويصار بعدها إلى إصدار بيان ختامي عن المنتدى بعنوان “متحدون من اجل رفع الحصار عن سورية”..

ومما يذكر أن  القائمين على الهيئتين اللتين بادرتا إلى عقد هذا المنتدى (المؤتمر القومي العربي والمركز العربي الدولي للتواصل والتضامن) لعبوا دورا ملحوظا في مبادرات مماثلة تجاه حصارات وعقوبات مشابهة تعرضت لها دول شقيقة وصديقة كالعراق  وغزة وليبيا ولبنان والسودان واليمن وإيران وكوبا وفنزويلا.. تأكيدا لوحدة الأمة والتضامن الانساني وانتصارا لكل قطر يتعرض للحصار والعدوان..

ولعل في انعقاد هذا الاجتماع “النوعي” في الخامسة من مساء الخميس في ٦/٥/٢٠٢١،عشية يوم القدس العالمي،  وفي أجواء “هبة رمضان” المقدسية الرائعة، تأكيد لوحدة المعركة على مستوى الأمة والاقليم والعالم ضد المشروع الصهيو-استعماري الغاشم  والاثم..

 

 

#يوم_القدس_العالمي، #معن_بشور، #د.بثينة_شعبان، #موقع_حرمون، #حرمون، #وكالة_حرمون، #موقع_ومجلة_حرمون، #هاني_سليمان_الحلبي

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.