مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#جمعية_البر_الاجتماعية في الفيصلية – الهفوف: توزع المؤونة ويستعد لتنفيذ مشاريع رمضانية

موقع ومجلة حرمون
زهير الغزال

أنهى مركز الفيصلية التابع لجمعية البر بالأحساء توزيع مؤونته الرمضانية لهذا العام وذلك مع الأيام الأولى للشهر الفضيل وأفاد مدير الفيصلية الأستاذ فيصل الحرز أنه تم تغذية بطاقات المستفيدين عبر برنامج منافذ حيث يمكنهم من خلالها صرف المؤونة من مراكز تموين محددة وذلك للتسهيل عليهم ومنحهم حرية الاختيار فيما يحتاجونه. وقد استفاد من هذا المشروع ألف ومائة وعشرون أسرة وبلغت كلفته سبعمائة وثمان وثمانون ألف ريال.

فيما تم الشروع في توزيع الإفطار الرمضاني الذي سيمتد طيلة أيام الشهر الكريم. وأشار الحرز إلى أن المركز يستهدف جمع مليونين ومائتي ألف ريال وهي كلفة المشاريع الرمضانية الموزعة على : المؤونة. إفطار صائم. كسوة العيد. زكاة الفطر. العيدية.

فيما تجري الاستعدادات لتنظيم الحملة السادسة والعشرين للتبرع بالدم والتي ستبدأ يوم 17 رمضان بالتعاون بين جمعية البر بالفيصلية والتجمع الصحي بالأحساء وتستمر ثلاثة أيام في مبنى الفيصلية الجديد. وقد أعرب الحرز عن خالص شكره لجميع المتطوعين الذين تم تسجيلهم هذا العام والبالغ عددهم 180 متطوع ومتطوعة من مختلف الأعمار ساهموا في تنظيم مشروع إفطار صائم وفي بقية المشاريع مما أدى إلى رفع أداء الخدمات المقدمة للمستفيدين وقدموا بذلك صورة مشرفة للعمل التطوعي بتفانيهم في أداء مهامهم. مؤكدا أن هذه المشاريع يتم تنفيذها وفق الإجراءات الصحية الخاصة بجائحة كورونا والتي أوصت بها وزارة الصحة.

كما قدم شكره الجزيل لجميع الداعمين من مؤسسات وشركات وأفراد لوقوفهم إلى جانب أخوانهم الضعفاء والمحرومين في هذا الشهر الفضيل متمنيا أن يوفقهم الله ويجزل لهم الثواب.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.