مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#لبنان.. دعوة من #المركزي إلى #مصارف _لبنان ومؤسسات الصرافة

 

أصدر مصرف لبنان دعوة إلى المصارف كافة للمشاركة في الدورة التدريبية التي سوف يعقدها بشأن المنصة الالكترونية لعمليات الصرافة وذلك يوم الاثنين المقبل.

 

كما دعا مؤسسات الصرافة كافة للمشاركة في الدورة التدريبية التي سوف يعقدها مصرف لبنان حول المنصة الالكترونية لعمليات الصرافة في العاشرة من صباح الثلاثاء والاربعاء والخميس الواقعين في 20 و21 و22 الجاري في مبنى الـESA شارع كليمنصو في بيروت.

 

وجاء في نص الدعوة:

 

إعلام للمصارف رقم 935 تاريخ 23/3/2021،

 

أولاً، تدعى المصارف كافة للمشاركة في الدورة التدريبية التي سوف يعقدها مصرف لبنان حول المنصة الالكترونية لعمليات الصرافة وذلك نهار الاثنين الواقع فيه 19/4/2021 في مبنى الـESA شارع كليمنصو في بيروت عند الساعة العاشرة صباحاً.

 

ثانياً، يطلب من كل مصرف انتداب شخصين على الأكثر من قبله لحضور الدورة التدريبية المشار إليها أعلاه، على أن يتم تزويد وحدة العملات الأجنبية في مصرف لبنان بأسماء المنتدبين لهذه الغاية على البريد الالكتروني aawada@bdl.gov.lb وذلك في مهلة حدها الاقصى يوم الجمعة الواقع فيه 16/4/2021.

 

عطفاً على الإعلام لمؤسسات الصرافة رقم 5 تاريخ 22/3/2021،

 

أولاً، تدعى مؤسسات الصرافة كافة للمشاركة في الدورة التدريبية التي سوف يعقدها مصرف لبنان حول المنصة الالكترونية لعمليات الصرافة وذلك نهار الثلاثاء والاربعاء والخميس الواقعين في 20 و21 و22/4/2021 في مبنى الـESA شارع كليمنصو في بيروت عند الساعة العاشرة صباحاً.

 

ثانياً، يطلب من كل مؤسسة صرافة مسجلة لدى مصرف لبنان انتداب شخصين على الأكثر من قبلها لحضور الدورة التدريبية المشار إليها أعلاه، على أن يتم تزويد وحدة العملات الأجنبية في مصرف لبنان بأسماء المنتدبين لهذه الغاية على البريد الالكتروني aawada@bdl.gov.lb وذلك في مهلة حدها الاقصى يوم الجمعة الواقع فيه 16/4/2021.

 

موقع حرمون

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.