مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#الإمارات.. #مجموعة_بريد_الإمارات: إصدار طوابع تذكارية احتفاءً باﻟﻬﻮﻳّﺔ اﻹﻋﻼﻣﻴّﺔ المرئيّة للدولة

موقع ومجلة حرمون
زهير الغزال

أصدرت مجموعة بريد الإمارات، بالتعاون مع المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات طوابع تذكارية مميزة احتفاءً باﻟﻬﻮﻳﺔ اﻹﻋﻼﻣﻴﺔ المرئية ﻟﺪوﻟﺔ اﻹﻣﺎرات اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ اﻟﻤﺘﺤﺪة، ويأتي اصدار الطابع تماشياً مع توجيهات صاحب ال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، خلال اطلاق إلى نقل قصة الإمارات للعالم حيث إن الطابع البريدي سفير يجوب العالم ووسيلة من وسائل الاتصال الإعلامي والثقافي بين مختلف الدول والشعوب.

ويجسّد تصميم الطوابع الخطوط السبعة التي تشكل خريطة الإمارات، لما يمثله من معاني الفخر والاعتزاز “سبع إمارات، سبع مؤسسين وسبع منارات باتجاه مستقبلاً واحداً” ويتضمن تصميم الطوابع شعار الهوية “لا شيء مستحيل”. وتكمن أهمية الهوية بإنها رمز لرحلة الدولة وإنجازاتها العديدة خلال نصف القرن الماضي ورؤيتها الطموحة للمستقبل.

الأشرم
وقال عبدالله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة بريد الإمارات: ” تحتفل دولة الإمارات بيوبيلها الذهبي في عام 2021 بمناسبة مرور 50 عاماً على الاتحاد، إذ قضت الدولة خمسة عقودٍ مليئة بالإنجازات التي نعتزّ ونفتخر بها، فهي الأعوام التي كوّنت ماضينا المجيد الذي رسمناه منذ إعلان الاتحاد، وفي ذات الوقت، نحن على أعتاب مرحلة جديدة تدخلها دولة الإمارات بكل عزيمة وإصرار، وفي جعبتها الكثير من المبادرات المحكومة باستراتيجية مدروسة وتخطيط محكم، تستقبلها حالمة ومستبشرة وبهمّة غير مسبوقة، لتبقى الدولة كما عهدناها تخطط.. تنفّذ.. وتحتفل بالإنجاز”.

وأضاف الأشرم: ” فمن الصحراء بدئت جذور الحكاية، وإننا نفخر في مجموعة بريد الإمارات بإصدار مجموعة من الطوابع التذكارية لترسيخ سمعة الإمارات كمصدر الهام عالمي نحو المستقبل وتقديم قصة ملهمة للعالم لتكون رمزاً للطموح والإنجاز والانفتاح والأمل وتعزيز ثقافة اللامستحيل.

يشار إلى أن بريد الإمارات سيطرح 175 ألف طابع تذكاري بالإضافة إلى 1000 مغلف لليوم الأول للإصدار، وتتوفّر للشراء على متجر بريد الإمارات الإلكتروني emiratespostshop.ae أو في مكاتب المتعاملين التابعة لبريد الإمارات في الدولة.

نبذة عن شركة مجموعة بريد الإمارات:
شركة مجموعة بريد الإمارات هي شركة مساهمة عامة مملوكة بالكامل لجهاز الإمارات للاستثمار، وتمارس نشاطها ككيان تجاري في جميع أنحاء دولة الإمارات. وتتولى الشركة إدارة تخطيط قسم العمليات البريدية والشركات التابعة لها، والتي تتألف من بريد الإمارات المزود الرائد للخدمات البريدية والبريد السريع في المنطقة، وشركة وول ستريت للصرافة، ومركز الوثائق الإلكتروني. وتعتبر الشركة، التي تتخذ من دبي مقراً لها، هي الكيان الرسمي المسؤول عن ترخيص جميع الخدمات البريدية والبريد السريع والخدمات اللوجستية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.