مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

برنامج “بيعة وولاء” في مركز التأهيل الشامل في الأحساء

حرمون – زهير الغزال

 

احتفل مركز التأهيل الشامل بالأحساء – القسم النسائي بإشراف ومتابعة رئيسة القسم عبير بنت حمد الحمد ومتمثلا بقسم البرامج والأنشطة يوم الأثنين الثامن من الشهر الحالي على مدار ثلاث أيام بتجديد البيعة السادسة لولاة الأمر ولتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في المملكة.

مع المستفيدات من ذوي الإعاقة ومنسوبات المركز، تزينت قاعة الاحتفالات بالبالونات والاعلام الخضراء.

بدأ الحفل بالسلام الملكي ورفع الاعلام وترديد انشودة سارعي للمجد والعلياء ومن خلال العرض التقدمي تم تعريفهم على صور واسماء الملوك المملكة العربية السعودية وما يحتوي عليه العلم من السيف الذي يدل على القوة وكلمة التوحيد.

كما شاركت المستفيدات في الالعاب الخفيفة وأختتم البرنامج على صوت الاهازيج الوطنية وتوزيع كعكة الحفل والهدايا على المستفيدات ومنسوبات المركز ليستشعر الجميع بالانتماء لهذا الوطن المعطاء

 

وعلى السياق نفسه نفذت الصالة التأهيلية بالمركز أركان ترفيهيه متنوعه متضمنه تجديد البيعة منها (صنع العصير والديكوباج والتلوين والتزيين) تهدف إلى تنمية المهارات اليدوية للمستفيدات وإدخال البهجة.

عبرت “الحمد” عن مدي شكرها وتقديرها لهذه الجهود التي تضيف للمستفيدات جو من السعادة والبهجة، وسائلين الله أن يحفظ بلادنا، ويديم عليها الأمن والاستقرار.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.