مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

توزيع 10الاف كمامة في النبطية بمبادرة من اليونيسكو

أطلقت في مدينة النبطية حملة لتوزيع 10 الاف كمامة مجانا على المواطنين بمبادرة من “يونيسكو” للمعدات الطبية، في اطار المساهمة في الاجراءات المتخذة للحد من تفشي فيروس كورونا.

وأقيم للغاية حاجز محبة وسط شارع الصباح الرئيسي على مقربة من السرايا، وزع خلاله متطوعون من “يونيسكو” كمامات على السيارات والمارة، ولاقت هذه الخطوة ترحيب المواطنين.

ولهذه الغاية، أطلع محافظ النبطية الدكتور حسن فقيه في جولة له على “اجواء هذه المبادرة”، وألتقى بالقيمين عليها والمتطوعين فيها، وأثنى على “هذا النشاط الذي يدعونا جميعا كجهات رسمية ومجتمع مدني وجمعيات وفاعليات اقتصادية، الى ان نواصل جهودنا بكثافة، للمساهمة ولتشديد الاجراءات المتخذة للحد من تفشي فيروس كورونا الذي يهدد أمننا الصحي بشكل مقلق، ولم يعد مقبولا ان نتهاون بالاجراءات المتبعة اعتماد الكمامات والتباعد الاجتماعي (الجسدي). ونحن كمحافظة، شددنا اليوم على البلديات والقائمقاميات على ضرورة منع التجمعات الدينية والاجتماعية”.

بدوره، المشرف على الحملة “يونيسكو” حسين يونس أعلن اننا “من منطلق واجبنا الوطني والاخلاقي، بادرنا اليوم الى اطلاق حملة بالتنسيق مع محافظ النبطية وبلدية النبطية لتوزيع 10 الاف كمامة على المواطنين مجانا عبر اقامة حواجز محبة في مدينة النبطية ونقاط على مداخلها، مدى 3 أيام . ونأمل ان تساهم هذه الحملة في ضرورة تشديد المواطنين على لبس الكمامة بانتظام، وهو اجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا”.

 

ي. ا. خ

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.