مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

6 قطع ملابس لا بدّ لكِ من امتلاك واحدة منها هذا الموسم

56

مع بداية كل موسم جديد، تتبدّل وتختلف الصيحات، لكن هناك بعض التصاميم الأساسية التي لا تغيب عن ساحة الموضة. من الترانشكوت إلى سترة الكارديغان والبليزر، سنقدّم لكِ 6 قطع أساسية لهذا الخريف، لا بد من وجود واحدة منها في خزانتكِ.
سترة الترنش كوت
تصميم كلاسيكي وعصري في آن واحد، يعكس أسلوب كل سيدة تحب الأناقة. يمكنكِ إعتماده في مختلف إطلالتكِ النهارية والمسائية. ستجدين هذه السترة بأشكال، قصّات وطبعات عدّة تحاكي أسلوبكِ. مهمّة تنسيق الترنش كوت سهلة، فبامكانكِ أن تحوّلي هذا الشكل من المعاطف إلى فستان وترتديه مع حذاء موكاسان مسطّح الكعب. من جهة أخرى يمكنكِ أيضاً اعتماده مغلوق الأزرار مع سروال فضفاض وواسع. أمّا إن كنتِ تريدين اعتماد الترنش كوت فوق ملابس مطبّعة، فاحرصي على أن يكون معطفكِ موحّد اللون لكي لا تقعي ضحيّة الإبتذال. إضافة إلى ذلك، اعتمدي الترنش كوت مع ليغينغ وصندال ذي كعب عالي. لا تقلقي! ستكونين على الموضة كيفما اخترتِ اعتماده.
سترة البليزر
البليزر بمختلف أنواعها يجب أن تتواجد في خزانة كلّ سيّدة. تصميم مريح وعملي يتناسب مع إطلالاتكِ كافّة سواء النهارية أم المسائية، كما أنّها تليق بكلّ السيّدات مهما كان ذوقهنّ. كذلك، البليزر هي من بين التصاميم التي لا تغيب عن ساحة الموضة، فهي شبه حاضرة في كل موسم. للوك كاجوال، اعتمدي سروال جينز مع البليزر وتيشرت وانتعلي سنيكرز، أو ارتدي البليزر مع شورت وتوب وانتعلي بوتس بلاتفورم. للوك كاجوال شيك، اعتمدي البليزر مع سروال من الجلد ونسّقيه مع توب قطنية وحذاء ذي كعب عالٍ أو نسّقيها مع توب مطرّزة بالحبيبات البرّاقة. للوك رسمي وشيك، اعتمديها مع فستان طويل ومنسدل وانتعلي الكعب العالي أو اعتمدي سروال واسع من القماش مع توب منمّقة.
سترة الكارديغان
هذه السترة الكلاسيكية، سواء كانت مطبّعة أو ذات لون موحّد يجب أن تكون موجودة في خزانتكِ هذا الخريف. يمكنكِ اعتمادها وتنسيقها بطرق متعددة تنقلين بها إطلالاتكِ إلى مستوى آخر وتعكسين أسلوبكِ الستايلش. للوك كاجوال، اعتمدي هذه السترة مع سروال جينز وبلوزة وانتعلي بوتس ذي كعب مسطح. كما ويمكنكِ اعتمادها مع شورت وبلوزة. للوك كاجوال شيك، اعتمدي الكارديغان مع سروال من القماش وتوب قطنية وحذاء ذي كعب عالي. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ اعتماد الكارديغان الصوفية مع الجينز وانتعال بوتس ذي كعب عالي أو اعتمادها مع شورت من القماش وقميص رسمي. للوك رسمي، ارتدي فستان ميدي منمّق أو فستان من الساتان طويل مع سترة كارديغان مطرّزة بالحبيبات البرّاقة.
تصاميم بنقشة الفهد
لا يمكننا نكران بروز النقشة البرية في كل موسم. نقشة الفهد مثلاً، كانت بارزة في خريف 2018 وتعود هذا الموسم لتزيّن الملابس، الأكسسوارات والأحذية، بلونها الكلاسيكيّ (مزيج البيج والأسود). طبعة تحمل نفحة الطبيعة البريّة وبالتالي تضفي أسلوب قويّ على الإطلالة. إذا كنتِ من السيّدات صاحبات الستايل الكلاسيكي، فهذه الصيحة هي الأمثل لكِ هذا الخريف، يمكنكِ أن تعتمدي معطف مطبّع بنقشة الفهد فوق فستان أسود قصير مثلاً. أمّا إذا كنت من صاحبات الستايل الجريء، فلا تترددي في تنسيق هذه النقشة مع طبعة بريّة أخرى مثل طبعة جلد الثعبان، أو مع نقشات أخرى مثل نقشة الورود، نقشة نقاط البولكا أو نقشة الخطوط. لإطلالة كاجوال نسّقي شورت مزيّن بهذه الطبعة مع بلوزة قطنية وانتعلي حذاء رياضيّ. لإطلالة كاجوال شيك اعتمدي قميص يتّسم بهذه النقشة مع سروال أو بالعكس وانتعلي الحذاء بالكعب العالي. إضافة إلى ذلك، لسهراتكِ، اعتمدي فستان منمّق، مطبّع بنقشة الفهد مع ستيليتو.
بلوزة ذات ياقة عالية
تصميم كلاسيكي يمكن اعتماده في مختلف الإطلالات والتنسيقات. إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فاختاريها بألوان حيادية وهادئة وذات قصّة تقليدية. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فاختاري البلوزة مطبّعة، ذات ألوان قويّة وقصّات مبتكرة. للوك كاجوال، اعتمديها مع سروال جينز ومعطف طويل. للوك كاجوال شيك، اعتمديها مع بزّة رسمية وانتعلي حذاء ذي كعب عالي. أمّا للوك رسمي، نسّقي البلوزة ذات الياقة العالية مع تنورة ميدي أو تنورة طويلة وزيّنيها بأكسسوارات برّاقة.
حذاء الـCombat
موديل ذات طابع شبابي ومغامر. لإطلالة كاجوال، اعتمدي هذا البوتس مع جينز أو سروال من القماش واسع وكنزة. أمّا لإطلالة كاجوال شيك، نسّقيه مع بليزر وسروال أو مع فستان قصير. كما ويمكنكِ، اعتماده مع تنورة ميدي وقميص رسمي.
ه./س.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0