مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

هذا الموسم، موضة الأحزمة على شكل سلاسل تعود إلى الساحة

56

كشفت بعض عروض أزياء خريف وشتاء 2019-2020 عن توجّه جديد من جهة، ومن جهة أخرى عادت دور ازياء في الزمن للإستلهام من حقبات تاريخية جميلة وإعادة تدوير صيحاتها بطرق متجدّدة. من حقبة الثمانينيّات الجريئة، تعود الأحزمة على شكل سلاسل هذا الموسم، بكل أحجامها وألوانها. سيطرت هذه الصيحة على خريف 2016 وعادت لتبرز من جديد في عروض أزياء الكثير من المصممين هذا الخريف مثل Moschino وMarni وMarine Serre.
باللون وبالحجم الذي تختارينه، الأحزمة على شكل سلاسل ستنكّه لوككِ وتضفي عليه الحركة. تعددّت أشكال الأحزمة، بعضها مؤلّف من عدّة سلاسل، بعضها مزيّن بقماش أو مرفق بحبيبات ملوّنة وحقيبة، وبعضها الآخر مصنوع من البلاستيك أو المعدن الفضي والذهبي. كما وأن أحجامها اختلفت، ما بين تلك التي تتميّز بحلقات السلاسل الكبيرة، الصغيرة وتلك الرفيعة.
رصدنا لكِ صور بعض مدوّنات الموضة والمشاهير اللواتي اعتمدن هذه الصيحة والتي يمكنكِ أو تستوحي منهن كيفية اعتماد هذا الحزام في إطلالاتكِ. إضافة إلى ذلك، سنقدّم لكِ بعض النصائح لمساعدتكِ في تنسيق الحزام.
إذا كنتِ من السيّدات صاحبات الستايل الكلاسيكي، فاعتمدي الحزام ذات سلسلة واحدة بشكلها التقليدي، باللونين الفضي أو الذهبي وذات حلقات غير كبيرة. يمكنكِ أن تعتمديه فوق البليزر أو الفستان، كما ويمكنكِ أن تعتمديه بشكل كلاسيكي على السروال. استوحي من لوك كل من Negin Mirsalehi خلال زيارتها لـJamaloukiCon ومن لوك Sofia Richie.
أمّا إذا كنتِ من صاحبات الستايل العصري، فاختاري الحزام المصنوع من البلاستيك وذات ألوان قوية. يمكنكِ أن تنسّقيه مع تيشرت أو قميص واسع. كما وبامكانكِ أن تعتمديه مع سترة كاجوال. استوحي من لوك Emily Ratajkowski وتمتّعي بإطلالة عصرية، مواكبة لآخر صيحات الموضة.
أمّا إذا كنت من صاحبات الستايل الجريء، فلا تترددي في اعتماد الحزام المؤلّف من عدّة سلاسل، إضافة إلى ذلك المرفق بحبيبات ملوّنة أو حقيبة صغيرة. اعتمديه مع بلوزة طويلة على شكل فستان، فوق معطف طويل، أو زيّني سترتكِ الرسمية به. ستضيفين طابع المغامرة على إطلالتكِ وستواكبين الموضة في الوقت عينه. استوحي من لوك كل من دار Moschino ودار Marine Serre ودار Marni.
للوك أنيق، اختاري حزام على شكل سلاسل مزيّن بقماش، شبيه بذلك الذي اعتمدته كل منElsa Hosk وXenia Adonts. نسّقيه مع فستان طويل أو مع شورت وقميص. كما ويمكنكِ أن تعتمديه مع سروال جينز ذات خصر عالٍ وتيشرت. انتعلي بوتس رائج وتمتّعي بإطلالة ثمانينية بامتياز.
إذا كنتِ من صاحبات الجسم الممتلئ، فاختاري الحزام المؤلّف من عدّة سلاسل واعتمديه بطريقة تحددين به خصرك. أمّا إذا كان لديكِ بطن، اختاري الحزام ذي الحلقات العريضة واعتمديه فوق الملابس .
ه./س.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0