مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

بإسم العلم والمحبة والثقافة والإنسانية.. دعم للدكتور طلال حمود..

61

 

الأصدقاء الأعزاء أُرسل اليكم رابط صفحتي الرسمية بإسم صفحة
Dr Talal Hammoud
واتمنى دعمكم، احبائي واصدقائي عن طريق نشر رابط هذه الصفحة الى كل اصدقائكم واقاربكم ومعارفكم وبكل الطرق الممكنة : فايس بوك، واتس اب، تويتر ، انستغرام الخ… :

وعبر هذه الصفحة ادعوكم جميعاً لمتابعة آخر واهم المقالات والمؤتمرات والمقابلات الطبيّة حول امراض القلب والشرايين وغيرها من المواضيع الصحية والإنسانية المُهّمة .

وارجو من كل صديق عزيز قرأتها ونشرها لدعم صفحتي:
https://www.facebook.com/DoctorTalalHammoud

هذه الصفحة اطلقتها منذ حوالي بسبب شغفي بنشر ثقافة العطاء ونشر الوعي الصُحّي والطًبّي في لبنان والعالم العربي لإفادة اكبر عدد ممكن من المُحبّين والمواطنين اللبنانيين والعرب المتابعين .
ذلك لأنه بسبب إكتمال عدد الاصدقاء على صفحتي الاولى (5000 صديق وصديقة) وجدت ان هذا الوعي يجب ان ينتشر في كل بقاع العالم العربي ولبنان ولذلك اتمنى من الاحبة والاصدقاء الكرام مُتابعتي على هذه الصفحة الجديدة like and share لكي تتابعوا المقالات والفيديوهات الطبية المُهّمة وخاصة كل ما يتعلق بأمراض القلب والشرايين ، اعراضها، تشخيصها، علاجاتها وطرق الوقاية منها مع صور تفصيلية وإيضاحية مُبسّطة وباللغة العربية. ذلك من ضمن الموسوعة العلمية القيّمة التي اعددتها حول كل ما يريد ان يعرفه عن امراض القلب والشرايين وهي مُفيدة جداً لكل مواطن او إنسان عادي او حتى للمُثقّف طبياً والمُمرض والصيدلي وطبيب الصحة العامّة وحتى بعض اطباء القلب العامّين لأنها قد تكون احياناً مواضيع مُتخصصة جداً.
وكنت انوي ان انشر هذه الموسوعة مكتوبة ومطبوعة على الورق إلا ان تقدّم التكنولوجيا في عصر الهواتف الذكية وسرعة الوصول للمعلومة بهذه الطريقة جعلني انشر مقتطفات دورية من هذه الموسوعة على صفحتي على فايس بوك كما ستلمسون .
وأعدكم انكم ستجدون على هذه الصفحة عُصارة تجربة اكثر من ١٨ سنة من الخبرة في اهم المستشفيات اللبنانية والفرنسية والكندية والمُتابعة العلمية الحثيثة واليومية لكل جديد في مجال طب القلب والشرايين عن طريق المُتابعة الدائمة لكل جديد والحضور الفعّال في مُعظم المُؤتمرات الوطنية طبعاً والأوربية والأميركية وغيرها والتي تُنظّم سنوياً في كل انحاء العالم من قبل الجمعيات الأوروبية والأميركية والاسيوية لأمراض القلب والشرايين.
كذلك ستجدون على هذه الصفحة اخبار كل النشاطات والأعمال الإنسانية التي سوف انظمها في سنة ٢٠١٩ شخصياً في عيادتي وفي كل المناطق اللبنانية-ضمن نشاطات جمعية عطاء بلا حدود وملتقى حوار وعطاء بلا حدود.
لذلك أُكرر دعوتي وبكل محبّة لكل صديق او مُحبّ بأن يمرّ ولو سريعاً على هذه الصفحة وبأن يعمل لها like وان يساعدني على نشرها على اوسع نطاق مُمكن ( يعمل لها share) لكي تعمّ الفائدة والوعي للوقاية من الامراض في كل منطقة من وطننا الغالي لبنان وعند كل مواطن فيه وفي كل بقاع العالم العربي .

د طلال حمود/ طبيب قلب وشرايين -منسق ملتقى حوار وعطاء بلا حدود ورئيس جمعية عطاء بلا حدود -هاتف 03832853

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0