مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

قائد الكتيبة الكورية في اليونيفيل رعى حفل تخريج طلاب في العباسية

30

احتفلت ثانوية “ستارز كولدج” العباسية بتخريج طلابها المتفوقين في الامتحانات الرسمية لا سيما الطالبة الاولى في الجنوب والثانية على لبنان في علوم الحياة جنى بسما، والطالبة نور شاهين الاولى في الجنوب والسادسة على لبنان في الشهادة المتوسطة، برعاية وحضور قائد الكتيبة الكورية العاملة في اطار “اليونيفيل” الكولونيل سوك مو كو، ورئيس بلدية العباسية علي عز الدين وذلك في مقر الثانوية، حضره عدد من الضباط الكوريين المساعدين،، رئيس ثانويات “ستارز كولدج” الدكتور حسن تاج الدين وفاعليات تربوية واجتماعية وروحية وبلدية وحشد من ذوي الطلاب.

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم النشيد الوطني و تحدثت كل من الطالبتين شاهين وبسما، ثم تحدث تاج الدين, فأكد ان “المدرسة ماضية في دعم الطلاب من اجل تحصيل علومهم”، وقال ان الثانوية “ستستمر في رسالتها التربوية لاعلاء شأن طلابنا الذين حصدوا ارفع واعلى النتائج في الامتحانات الرسمية”. واعلن ان “ادارة المدرسة قدمت منحا مجانية للطالبتين شاهين وبسما ولعدد من المتفوقين في الامتحانات الرسمية”.

وختم شاكرا الكولونيل كو والكتيبة على “التعاون بين الثانوية والكتيبة الكورية من خلال اقامة النشاطات وتقديم المساعدة للثانوية”.

واحيا الحفل المنشد على العطار بباقة من الاناشيد الوطنية.

وفي الختام وزعت الشهادات التقديرية على الطلاب، فيما قدم تاج الدين درعا الثانوية الى عز الدين، وللكولونيل كو الذي شكره على تكريمه وقال: “اننا سنستمر برسالتنا التي اتينا من اجلها الا وهي رسالة السلام وافضل العلاقات مع السكان من اجل حياة افضل”.

الوكالة الوطنية للاعلام

حرمون

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0