مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

النائب فضل الله: للخروج من اللغة طائفية واعتماد اللغة الوطنية المسؤولة

63

أكد عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب حسن فضل الله أن “المحور الأميركي الإسرائيلي يلجأ اليوم إلى فرض الحصار والعقوبات ومحاولة وتشويه صورة المقاومة على امتداد العالم، لأننا ننتصر عليهم ونهزمهم في الميدان منذ البدايات”. وا ضاف ان “كل ما يحاولون القيام به، لا يمكنه أن يغير بالنسبة إلينا حرفا واحدا من حروف هذه المقاومة”.

وقال فضل الله “اننا قدمنا للبنانيين جميعا من خلال تجربتنا في المقاومة، بلدا عزيزا كريما حرا مستقلا بنسبة عالية ورفعنا بتضحيات مجاهدينا وجنود جيشنا، اسم لبنان عاليا، وجعلناه بلدا مؤثرا في معادلات المنطقة من خلال قوته المتمثلة بمعادلة الجيش والشعب المقاومة”، واعتبر انه “لو لم يكن هناك قوة مثل القوة الموجودة في لبنان، لكانوا استباحوا المنطقة، وهذا شيء عظيم للبنان”.

وتساءل فضل الله “لماذا تعطل مؤسسات البلد وفي طليعتها الحكومة، ولماذا لا نأتي إلى مجلس الوزراء ونناقش في أي حادثة حصلت في أي مكان ما”، وتابع “نحن نحتاج إلى جهد يومي للحكومة لمعالجة ومتابعة القضايا الاقتصادية والاجتماعية والمالية والتعيينات وما شابه لتملأ الفراغات في مؤسسات الدولة”.

وقال فضل الله “نحن دائما ندعو إلى الخروج من أي لغة طائفية أو مذهبية، واعتماد اللغة المسؤولة والمؤسساتية والوطنية، واللغة التي تبني ولا تهدم، وتقرب بين الناس ولا تفرق أو تزرع الفتن والمشاكل بينهم، وهذه لوحدها ليست مسؤولية فريق أو جهة، وإنما مسؤولية كل من يدعي الحرص على البلد وأوضاعه”.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

حرمون

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0