مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#اليمن.. اختتام فعاليات التعريف بنظام الإبداع والابتكار في مؤسسة الموانئ البحر الأحمر بالحديدة

موقع ومجلة حرمون- قائد رمادة

#الحديدة

اختتمت لجنة الإبداع والابتكار في مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية فعاليات التعريف ببرنامج الإبداع بالمركز الرئيسي للمؤسسة في محافظة الحديدة .

وخلال فعالية الاختتام تم تعريف الإدارة العامة للتخطيط والإحصاء والحسابات والمراجعة والمشتريات والخدمات والتجهيزات والسكرتارية والموارد البشرية بنظام الإبداع والإبتكار، الذي يوافق مسار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة والهادف الى تشجيع تنمية الموارد البشرية في مجالات الإبداع والابتكار.

حيث تحدث رئيس لجنة الإبداع  في المؤسسة، الأستاذ / جمال ردمان، حول التعريف بمصطلحات الإبداع والابتكار والأهداف التي من شأنها وضع نظام الإبداع والابتكار في المؤسسة .

كما تحدث أعضاء اللجنة حول آلية التعامل مع الأفكار والمقترحات الواردة من المبدعين في المؤسسة وكيفية تحويلها من أفكار إبداعية إلى خطط تنفيذية بما يضمن الاستفادة القصوى من إبداعات الموظفين وابتكاراتهم  لتحقيق الأهداف المرجوة من إنشاء اللجنة والمعايير التي تتبناها لجنة الإبداع والإبتكار من مدى وضوح الفكرة والجدوى الناتجة عنها وحقوق الملكية والجوائز المحفزة لإنتاج وإخراج الأفكار والإبداعية  .

وستقوم اللجنة بالنزول الى ميناء الصليف لتعريف الموظفين والعاملين في الميناء بنظام الإبداع والابتكار؛ ليكون لهم مساهماتهم ومشاركاتهم البناءة للارتقاء بالعمل في المؤسسة.

وكانت المؤسسة قد دشنت التعريف بنظام الإبداع والابتكار عبر ندوة تعريفية للإدارات الفنية يوم الثلاثاء الموافق 2/2/2021م.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.