مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

زوجة الأسير ماهر الأخرس وضع زوجي خطير وأخرجوني بصورة همجية وعدوانية

أكدت زوجة الأسير ماهر الأخرس أم إسلام، أن “ما يقارب الساعة 12 ظهراً اقتحمت عناصر من مخابرات الاحتلال غرفة الأسير ماهر وطردته منها ونقلته بكل همجية إلى خارج مستشفى كابلان”.

وقالت أم إسلام ، إن “عناصر شرطة الاحتلال أخرجوني بصورة همجية وعدوانية وأغلقو باب القسم بوجهي ومنعوني من الدخول لغرفة الأسير وبعد وقت قصير أُبلغت أن الأسير تم نقله من المستشفى”.

️وأضافت زوجة الأسير ماهر الاخرس، “حاولت أن استفسر من المستشفى عن موضوع نقل الأسير ماهر لكن المستشفى رفضت إعطاء إجابات خلال توجههنا بالسؤال حول مصير الأسير ماهر وأين يتم نقله”.

ولفتت إلى أن “مستشفى كابلان تعاملت معنا بطريقة همجية وتعرضنا لمعاملة سيئة منذ ثلاثة أيام” مشيرةً إلى أن “المستشفى وضعت مرضى بالقرب من الأسير ليقوموا بإزعاجنا بالصراخ بجانب سريره خلال الأيام الماضية”.

واعتبرت أن “نقل الأسير ماهر الأخرس بهذه الصورة هي إعلان قتله” مؤكداً على أن “وضع زوجه خطير ولا يستطيع التحرك من السرير وأنه يعاني من صداع ووجع بالرأس لا يقوى عليه”.

وطالبت زوجة الأسير ماهر الأخرس أم إسلام بزيارة مندوب الصليب الأحمر الأسير ماهر الأخرس ومتابعة حالة الأسير عن قرب”.

وفي ختام حديثها أكدت أم إسلام، أن “️الأسير ماهر وبالرغم من الآلام والمعاناة التي يشهدها إلا أنه مُصر على الاستمرار في إضرابه عن الطعام” مؤكداً في “آخر رسالة له أنه لن ينكسر ولن يُنهي إضرابه إلا بالنصر”.

حرمون

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.