مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

ارتفاع في مبيعات الشركة العامة للخيوط القطنية بحماة

سجلت الشركة العامة للخيوط القطنية بحماة ارتفاعاً ملحوظاً في قيمة مبيعاتها في ثمانية الأشهر الماضية من العام الحالي حيث بلغت 3 مليارات و900 مليون ليرة.

وأوضح مدير الشركة المهندس سامر الطيار في تصريح   أن قيمة المبيعات نتجت عن بيع 1691 طناً من الغزول القطنية بقيمة 3 مليارات و653 مليون ليرة إضافة لبيع 617 طناً من العوادم بقيمة 246 مليون ليرة مبيناً أن كميات الإنتاج والمبيعات المحققة كانت جيدة مقارنة بالظروف الصعبة التي اعترضت العملية الإنتاجية كتأمين مستلزمات العمل والإنتاج بسبب الإجراءات القسرية المفروضة على سورية.

وتوقع الطيار ارتفاع معدلات الإنتاج والتسويق خلال الأشهر المقبلة مع بدء أعمال تجهيز البنى التحتية لتركيب آلتي الغزل التوربيني لإنتاج خيوط قطنية توربينية وذلك لمواكبة التطورات في صناعة الغزول القطنية وتنويع المنتج والتخفيف من تكاليف الصيانة وقطع التبديل التي تحتاجها الآلات القديمة.

وأشار إلى أن الشركة تواصل عمليات تصنيع بآلات القطن المحلوجة المستلمة من محالج المحافظة والبالغة كميتها 1901 طن لإنتاج الخيوط القطنية المسرحة والممشطة التي تمتاز بأفضل المواصفات وخاصة من النمرتين 20 و24 اللتين تشهدان طلباً كبيراً في السوق المحلية.

 

ي. ا. خ

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.