مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

ضجة كبيرة يثيرها الفنان قيس الشيخ نجيب..

220
حرمون/أخبار المشاهير*
استضافت الإعلامية مهيرة عبد العزيز في برنامج “غداً أجمل” الممثل  قيس الشيخ نجيب، وتميزت الحلقة بالهدوء والجرأة في الردّ، معبراً عن أرائه بكل حرية وصراحة.

وتضمنت الحلقة فقرة لاختيار “أوسم ممثل سوري”، إذ وضع له قائمة مكونة من مجموعة ممثلين وهم سامر المصري، باسل خياط، مكسيم خليل، معتصم النهار، تيم حسن، قصي خولي، باسم ياخور، وائل شرف، عابد فهد، ليختار بعد التصفيات النجم تيم كأوسم ممثل سوري، ووصف معتصم بأنه الأقرب في ملامحه من النجوم الأتراك.

وأكد قيس رغبته في تأدية دور درامي مشترك مع النجمة اللبنانية سيرين عبد النور لأنه لم يجمعهما تعاون سابق على عكس دانييلا رحمة وماغي بو غصن، في حين أن نادين نسيب نجيم كان هناك عمل سيجمعهما معاً ولكن لم تكتمل الامور، لافتاً إلى أنه يجد نفسه أفضل كثنائي مع سيرين.

في حين إختار أن يشارك النجمة  كاريس بشار والوقوف أمامها في أي دور جديد، واختارها من بين نادين تحسين بك، نسرين طافش، وأمل عرفة.

وتطرق إلى مشاكل الممثلات العربيات، مؤكداً أنه يجب عليهن أن يطورن مهاراتهن في التمثيل. وعن وجود خلاف بين الممثلات السوريات واللبنانيات وأن أغلب الأدوار تذهب للأخيرات في الدراما المشتركة أكد قيس “أن السوق يريد هذا”، وهو الرائج حالياً.

وأكد قيس أنه لم يهاجم الممثلة نسرين طافش، ولفت إلى أنه “أعرفها كممثلة، ولم أكن أعلم أنها اتجهت للغناء ولم يسمع لها شيء من أعمالها الغنائية”

*سنمار سورية

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0