مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

ثنائيات هذه الأبراج بارعة في تطبيق تيك توك.. هل أنتِ منهم؟

71

انتشر في الآونه الأخيرة خاصة خلال فترات العزل المنزلي وحظر التجوال في بعض الدول تطبيق “التيك توك” وعلى الرغم من وجوده منذ عامين إلا أن شهرته بدت في الاتساع بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

و”التيك توك” تطبيق صيني يستطيع مستخدموه تصوير أنفسهم مع إضافه مقاطع صوتية ومؤثرات موسيقية بشكل كوميدي.

ويؤكد علم الفلك أن هناك 5 ثنائيات من الأبراج بارعة في استخدام هذا التطبيق الذي يتجاوز عدد مستخدميه 500 مليون شخص حول العالم.

 

برج الحمل وبرج القوس

img

على الرغم من أن أصحاب برج الحمل يجدون صعوبة في الاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة على عكس برج القوس إلا أن ثنائية هذه الأبراج بارعة في تصوير فيديوهات التيك توك وذلك بسبب تلقائية البرجين وعفويتهما وحبهما للتحدي وتجربة كل ما هو جديد بالإضافة لطموحهما الشديد ونظرتهما الإيجابية للأمور.

برج الجوزاء وبرج الأسد

يتمتع صاحبا هذه الثنائية من الأبراج بروح المرح والحيوية، بالإضافة لقدرتهما على استخلاص أفضل الجوانب من كل الأشياء والأشخاص المحيطة بهما بالإضافة إلى أن كلا البرجين لديهما الجرأة الاجتماعية، والخجل ليست كلمة مُدرجه داخل قاموسهما، لذلك تجد كل تحدٍ على التيوك توك يستطيعان خوضه بمهارة.

برج الجوزاء وبرج الميزان

img

يشتهر أصحاب برج الجوزاء والميزان بالذكاء الشديد والحاد، لذلك ثنائية هذه الأبراج تستطيع إنجاز أي شيء بإبداع بل أن طريقتها ساحرة على الرغم من التناقض الشديد بين صاحبيها.

فأصحاب برج الجوزاء متهورون أما أصحاب برج الميزان فيتميزون بالثبات والاستقرار وما يجمع هذين البرجين أن الميزان مستعد لتنفيذ جميع أفكار وتحديات برج الجوزاء على التيك توك من أجل رسم البسمة على وجوه الجميع.

برج الأسد وبرج القوس

يجمع حب الحياة والتحديات بالإضافة لمهارات القيادة بين برج الأسد والقوس لذلك لن يترددا في بث فيديو بمؤثرات ساخرة عبر التيك توك من أجل الاستمتاع بأوقاتهما وشعورهما بذاتهما.

برج الدلو وبرج الحوت

يتمتع برج الدلو وبرج الحوت بالطاقه الإيجابية، ويميل برج الحوت دائمًا للوصول لأفكار خارج الصندوق ويتسم برج الدلو بالاندفاع الشديد والانسياق وراء ما هو جديد، لذلك ثنائية هذه الأبراج من الثنائيات المميزة عبر تطبيق التيك توك.

 

حرمون

فوشيا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0