مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

توبا بويوكستون تعيش رعبا بسبب محاولة سرقة.. إليك تفاصيل ما حدث!

41

وفي التفاصيل، فإنَّ توبا ولدى خروجها من متحف بيرا الذي كانت تتواجد فيه لحضور حفل منصة “نتفليكس” الذي شهد إطلاق مسلسها الجديد “صعود الإمبراطورية العثمانية”، اعترض طريقها بائعان متجولان طلبا منها المال ولكنها رفضت، مما جعلهما يحاولان التهجم على سيارتها ومحاولة الدخول إليها، مما أخافها قبل أن تطلب من سائقها أن يتحرك بعيداً عنهم ويمسك بهما رجال الأمن الذين يرافقونها.

وكانت توبا قبل هذه الحادثة، تتواجد في حفل الترويج الخاص بعملها الدرامي الجديد والأول عبر شاشة المنصة العالمية، وهو مسلسل تاريخي يحكي قصة صعود الإمبراطورية العثمانية ويتناول سيرة محمد الفاتح، واعتمدت إطلالةً ساحرة جمعت ما بين الكلاسيكيّة والأناقة في الوقت عينه، إذ ارتدت قميص مزينٍّ بالكشاكش، ونسقته مع تنّورة سوداء تخطّت حدود الركبة، وأكملت إطلالتها بحقيبة باللون الأحمر وجاءت جميعها من درار الازياء الإيطالية “دولتشي أند غابانا”.

img

واعتمدت تسريحة الشعر الملتفّ نحو الداخل، ذي طابع فينتاج كما لجأت إلى مكياج ناعم.

كما أطلت بلوكٍ مختلف قبل الحفل، حيث كانت برفقة أبطال المسلسل خلال إجراء مقابلة تلفزيونيّة، واختارت الظهور بفستان من مجموعة Ozgur Masur لخريف 2019 جمع ما بين اللونين الأحمر والأسود وما بين القماشين المخملي والشفاف، فيما لجأت إلى تسريحة الكعكة المرتفعة مع ترك خصلات جانبيّة منسدلة واعتمدت مكياج ناعم للغاية.

وبمجرد انتهاء الحفل تصدّرت توبا الترند التركي، كما تداول رواد التواصل الاجتماعي مجموعةً من الصور لها من مسلسلها ظهرت فيها وهي لا ترتدي الملابس وتجلس في حمامٍ تركي متغزلين بجمالها.

كما تداولوا تصريحا الخاص حول العمل والذي جاء فيه أنَّ العمل كان أول مسلسل تركي ناطق باللغة الإنجليزية، مبررةً ذلك بأن العمل بدأ من نتفليكس الأميركية لا التركية؛ وهو ما جعلهم يقررون أن يكون باللغة الإنجليزية ويُدبلج بالتركية في ما بعد.

وتلعب توبا في المسلسل دور مارا خاتون، زوجة مراد الثاني، التي لم تنجب أطفالاً وتحب محمد الفاتح كأنه ابنها.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0