مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

وعد: “أصبت بالعين وجت بالجاكيت”.. شاهدي!

107

نشرت الفنانة السعودية وعد عبر حسابها على السناب شات مقطع فيديو تحدثت فيه عن إصابتها بالعين عندما كانت في أحد المطاعم، حيث جاءت إحدى معجباتها ومدحت “الجاكيت” الذي ترتديه الفنانة السعودية ، لتتفاجأ وعد بعد ذلك بتمزقه.

وأضافت أن الفتاة سألتها عن المكان الذي اشترت منه سترتها، ثم لاحظت بعد ذلك شيئا غريبا على جسمها وبعض الفتات على بنطلونها فظنت في البداية أنها حبات ملح لتكتشف بعد ذلك أنه من آثار فتات السترة التي تمزقت بشكل غريب بحسب تعبيرها.

وعرضت وعد الجاكيت الجلد الذي كانت ترتديه لمتابعيها وتمزقه من الأمام والخلف وجهة الأكمام، وقالت: “خلاص آخر لبسه” أي أنه تعرض للتلف مضيفة: “هو مو جاكيت سياحي تراه ولد ناس” مشيرة إلى نوعيته الجيدة والذي من المفترض أن لا يتعرض للتلف بهذا الشكل، مؤكدة أنها أصيبت بالعين مما أدى إلى تلفه وقالت: “الحمد لله جت بالجاكيت مو فيني”.

وتدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بين متعاطف معها وآخر غير مصدق حيث كان للجمهور في أغلبه رأي آخر وجاء في التعليقات: “الجلد إذا تعدى سنه معروف يتفتت الجلد بالذات إذا بقي في مكان مو مكيف على طول وتزيد درجة حرارة الغرفه فوق 40 في الصيف وممكن الآدميه شافت الخراب اللي فيه وحبت تنبهها ومدحته وتفتت أكثر من الاستخدام لأنها ما استخدمته من مده طويله أنا جكيتي صارله زي كذا”.

وقالت أخرى: “هذا مو من العين..بعض الخامات..الي زي جاكيتها..اذا لها فتره طويله يطيح كذا..قد صارت لي”.

في سياق متصل تميزت المسيرة الفنية للسعودية “وعد” بإنجازات فنية عديدة، حيث قدمت عددا من الأغاني بمختلف اللهجات العربية: المصرية واللبنانيّة والخليجية، ومن أبرز ألبوماتها “جنون” و”وجهة نظر” و”يا أحلاهم”، والتي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب.

وبالإضافة إلى الغناء خاضت الفنانة “وعد” تجربة التقديم التلفزيوني من خلال تقديمها برنامج “ليالي السمر” على قناة “أبو ظبي”، كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة حيث طرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم “وعد لاين”.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0