مؤتمر صحافي لإطلاق دورة النادي اللبناني بالتنس

يعقد “النادي اللبناني للسيارات والسياحة” في الكسليك مؤتمرا صحافيا، لإعلان دورة النادي السنوية المفتوحة بالتنس التي سيُنظّمها على ملاعبه بين 6 و18 تموز المقبل تحت اشراف الاتحاد اللبناني للتنس، عند الساعة السادسة والنصف من مساء الجمعة 26 حزيران في مقره.

يلي المؤتمر الصحافي حفل كوكتيل على شرف الحاضرين.