28/04/2023slider, مهم أو خاصهجوم سيبراني يعطل الكهرباء في كيان الاحتلال مساء امس مشاركة على Facebook مشاركة على X (Twitter) مشاركة على Pinterest مشاركة على LinkedIn تمكن هاكرز سودانيّون من قطع الكهرباء في الكيان المؤقّت، وأعلنوا عن هجومهم بمنشور بالعبري والإنكليزي. وطرحوا على الصّهاينة سؤالاً: “هل الظّلام جميل؟ أتريدون المزيد؟ أتريدون عطلاً في الإنترنتّ؟ الهجوم على الكهرباء كان للمتعة فقط!!”. وسوم# الانترنت# الكهرباء# سودان# كيان الاحتلال# منصة حرمون# هاكرز المقالة السابقة د.ملحم لـ النهار: الفلسفة الرواقية كدين فضائلي ومناقبي مستمرة في مرحلتها الجديدة التي أثبت قدرتها العلاجية الذهنية والنفسية المقالة التالية خبير مصري: تطوير المناهج التربوية المصرية لا يعني خدمة كيان الاحتلال اقرأ ايضاً كنعان يوضح أهداف مشروع الإقامة الذهبية24/06/2026 “كهرباء لبنان” واليابان يبحثان تقدم مشروع التعاون التقني24/06/2026 تعادل إنكلترا وغانا وفوز لكرواتيا وكولومبيا24/06/2026