مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

صيحات الموضة،صيف2021،

 

حرمون عالم حواء

من الواضح أننا دخلنا في مود الطقس الدافئ. لذلك علينا البدء بتحديث خزائن ملابسنا طبقاً للصيحات الرائجة والقطع الأكثر طلباً، التي ستمنحك مفاتيح إطلالة رائعة.

على الرغم من أننا لسنا بحاجة إلى المبالغة في خزانة ملابس الموسم الجديد بالكامل، لكن الخيار الأفضل هو الاستثمار في بعض القطع الأساسية التي ستجعلنا مواكبات لأحدث صيحات الموضة وجاهزات للأيام العصيبة المقبلة. إذاً، ما الجديد في قسم الملابس هذا الصيف؟ لقد بحثنا عن مجموعات ربيع وصيف 2021 وتابعنا ما هو رائج على إنستغرام لمعرفة العناصر الرئيسة التي تحتاجين إليها لتواكبي الموضة. من التنانير القصيرة إلى البلوزات ذات الأحزمة والصنادل المصنوعة من قماش رفيع، يمكنك إلقاء نظرة خاطفة أدناه للحصول على الإلهام لموسم جديد مشمس ومفعم بالأمل.
الفساتين العارية الظهر
الفساتين العارية الظهر هي صيحة لا غنى عنها في الصيف، رُصدت على إنستغرام في إطلالات مدونات الموضة، وفي مجموعات المصممين التي لا حصر لها من Victoria Beckham إلى Nanushka. إنها تصلح لكل شيء من ملابس البحر إلى المناسبات الرسمية.
الصنادل بالسيور الرفيعة
قطعة مريحة وأنيقة بالذات مع النعل السميك، الصندال في الأساس قطعة صيفية بامتياز، وهذا الموسم يمكنك تنسيقه مع كل شيء حتى الفساتين الكلاسيكية.
الفساتين القصيرة
هذا الصيف لا غنى عن الفساتين القصيرة والتنانير القصيرة، إنها صيحة لطيفة وأنيقة وتناسب الأجواء المنطلقة، بالذات على ستايل الستينيات والسبعينيات.
التوب مع الأربطة على البطن
التوب ذات الأربطة الملتفة والحبال المتقاطعة على البطن صيحة كبيرة في موسم الطقس الدافئ. ارتديها مع شورت بخصر عالٍ أو بنمط خيط الخصر الكامل مع تنورة ملفوفة متناسقة.
السلاسل الطويلة
فيما أننا قد لا نتخلص من القلائد الضخمة والضيقة تماماً، لكن هذا الصيف يدور حول السلاسل الطويلة. قدم العديد من المصممين المعلقات المتميزة على سلاسل أطول، من الخرز إلى الأحجار الملونة، للحصول على لمسة بوهيمية أكثر وضوحاً كما رأينا في Dior و Chloe.
الطبعات المرحة
من خطوط قوس قزح إلى مطبوعات رقعة الشطرنج والأزهار الزاهية، تُعد الطبعات الملونة والمتفائلة طريقة مؤكدة لتعزيز حالتك المزاجية هذا الصيف.
الأقمشة الرقيقة
إنها الأقمشة ذات النسيج الرومانسي والدقيق هذا الصيف مثل الدانتيل، والقماش المخرّم .اختاري فستاناً أبيض قصيراً للمزيد من الرقة.
حقيبة القش
أفضل حقيبة لصيف 2021 جميلة وبسيطة ومصنوعة يدوياً. فكري في أكياس السوق الشبكية وحاملات القش والحقائب المنسوجة.
الشورت المريح
استعدي لارتداء الشورت الواسع الكاجوال كثيراً هذا الموسم، نسقيه مع صندال بالسيور الرفيعة وبلوزة ناعمة. مثالي لأيام الحرارة الشديدة.
حمالات الصدر الظاهر
لا يمكنك الخروج من المنزل مرتدية حمالة صدر فقط، ولكن حمالات الصدر كانت قطعة بارزة في معظم عروض أسابيع الموضة، وأسهل طريقة لارتدائها هي تحت قميص مريح بأزرار، أو دعيها تظهر تحت الفستان

مجلة وموقع حرمون

هيا الجرماني

المصدر: نواعم

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.