مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

حيلة البلاش تمنحك وجها مشدودا

 

عالم حواء

مشكلتي مع الكونتور موثقة جيداً. لم أتمكن أبداً من إتقان هذه التقنية، لذلك تعلمت قبول عظام وجنتيّ غير الموجودتين. ومع ذلك، قد تكون هذه الحيلة الرائعة المنتشرة على TikTok هي الإجابة التي كنت أبحث عنها.

لن تصدقي أنّ هذه الحيلة قادرة على أن تمنحكِ وجهاً مشدوداً ومحدّداً بسهولة ويسر، باستخدام منتج واحد فقط هو أحمر الخدود، وسرعان ما ستجدين هذه الحيلة تتحوّل إلى واحدة من صيحات أو ترندات السوشال ميديا، فكوني سبّاقة.

بعد أن تضعي كريم الأساس والكونسيلر بطريقتك المعتادة، ضعي ظل مستحضر الكونتور أو التحديد أعلى الفراغ الموجود في وجنتك مباشرة (على عظمة الخد مباشرة أو عند خطها السفلي على أقصى تقدير)، ثمّ ضعي عليه مورد الخدود، وامزجيهما معاً بحركات للخارج ولأعلى خديك ووجهك. حتى عند وضعك للكونسيلر حول جفونك، امزجيه جيداً بحركات للخارج ولأعلى، لكي يمنحك تأثير الهايلايتر بدون بهرجة وبشكل طبيعي.

هذه التقنية تبرز ملامحك أكثر، مع منحها طابعاً مشدوداً لأعلى، من خلال تأثير ظلال الكونتور أو محدد الوجه، مع مورد الخدود، لأن هذه الظلال ستكون مرفوعة لأعلى، فتخلق هذا التأثير والإيحاء بأن بشرتك مشدودة ومفرودة، دون أي تدخل خارجي. كما أن إضافة مورد الخدين على تفاحتي خديك، تعطي إيحاءً بأن خدّيكِ أعلى، فيبرز جمالهما أكثر.

ولا تنسي أن جمالك الطبيعي، يعززه المكياج، فاحرصي على استخدام ما يناسبك ويبرز جمالك الطبيعي

مجلة وموقع حرمون

هيا الجرماني

المصدر: نواعم

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.