مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

لقاء تشاوريّ لتجار المواد الزراعيّة لتطوير القطاع الزراعيّ وتحقيق الاكتفاء الذاتيّ

 

صنعاء – قائد رمادة

شدد المشاركون في اللقاء التشاوري لتجار المواد الزراعية على ضرورة تكاتف الجهود لتطوير القطاع الزراعي وتحقيق الاكتفاء الذاتي، مطالبين بتفعيل دور الإرشاد الزراعي وتوعية المزارعين بطرق وآليات الاستخدام الآمن لمبيدات الآفات النباتية.

 

وأكدوا المساهمة في تنمية القطاع الزراعي من خلال توفير واستيراد أفضل المواد والمدخلات الزراعية، فيما أكد بيان صادر عن اللقاء التشاوري أهمية دور القطاع الزراعي في تحقيق التنمية، ما يتطلب وضع خطط وبرامج التنمية الشاملة.

 

حسن

وكان صدام حسن، المدير التنفيذي للنقابة، أكد على أهمية المخصبات الزراعية لتحسين الإنتاجية ومكافحة الآفات النباتية، وأهمية تعزيز جوانب الإرشاد الزراعي.

ودعا المدير التنفيذي للنقابة إلى تكاتف الجهود لتقديم التسهيلات للمزارعين؛ بما يساعد على الوصول إلى تنمية زراعية شاملة، خاصة في ظل الظروف التي يمر بها اليمن، مبيناً أن النقابة تسعى لتنفيذ أنشطة وبرامج لتنمية الوعي في أوساط المزارعين بضرورة الاستخدام الآمن والسليم لمبيدات الآفات النباتية..

 

وكانت النقابة العامة لتجار المواد الزراعية قد نظمت اليوم الاثنين في صنعاء اللقاء التشاوري لتجار المواد الزراعية، للتوعية بالاستخدام الآمن للمبيدات، شارك فيه عدد من أعضاء ومنتسبي النقابة وتجار المواد الزراعية ومبيدات الآفات النباتية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.