مجلة وموقع إعلامي شامل
مجلة وموقع مشرقيّ اقتصاديّ ثقافيّ سياسيّ شامل

#السعودية.. #أمير_الباحة يرعى تخريج 4340 متخرجاً من جامعتها غداً الأربعاء

 

موقع ومجلة حرمون

الاحساء

زهير الغزال

 

يرعى الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، ظهر يوم غد الأربعاء، حفل تخريج الدّفعة 15 من خريجي طلاب وطالبات جامعة الباحة للعام الجامعي 1441-1442هـ، وذلك عبر الاتصال المرئي.

 

الحسين

من جهته ثمّن رئيس الجامعة، الدكتور عبد الله بن يحيى الحسين، لأمير منطقة الباحة هذه الرعاية الكريمة، واللّفتة الأبوية التي تأتي امتدادًا لعناية حكومتنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، ودعمهما المتواصل لكل ما يتّصل بالعلم والتعليم.

 

مؤكّدًا أنّ رعاية أمير منطقة الباحة حفل احتفاء الجامعة بتخريج الدّفعة الخامسة عشرة من طلابها وطالباتها، يأتي في إطار دعمه المستمر، ومتابعته الدائمة، واهتمامه المتواصل بالجامعة.

 

مشيرًا إلى أنّ الجامعة -في ظلِّ تلك الرعاية الكريمة-، على موعدٍ لزفّ أكثر من4340 خريجًا وخريجة في كافّة التخصصات والبرامج؛ الطبية، والعلميّة، والنظريّة، لسهموا -مع من سبقهم- في خدمة دينهم، ثمّ وطنهم، وقيادتهم، بعد أن تسلحوا بأدوات العلوم والمعارف.

 

وبهذه المناسبة الغالية، عبّر رئيس الجامعة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين عن سعادته الغامرة بتخريج هذه الدفعة الجديدة، مقدّمًا كل عبارات التهنئة والتبريكات الخالصة لجميع الطلاب والطالبات الخرجين والخريجات، سائلاً الله لهم التوفيق والسداد في حياتهم العملية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.