مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

صيحات مكياج برونزي من وحي النجمات

53

درجات البرونزي المختلفة تعتبر من أقوى مجموعات الألوان لخريف وشتاء 2019، وقد اعتمد الكثيرات من النجمات المكياج البرونزي في إطلالات مختلفة وتألقن به، وسنتطرق إلى صيحات مكياج برونزي من وحي النجمات.

 

 

مكياج برونزي على طريقة نادين نجيم

مع الملامح الشرقية الجذابة التي تتسم بها نادين نجيم، اختارت المكياج البرونزي المميز، حيث اعتمدت تطبيق كريم الأساس البرونزي مع الكونتور، واعتمدت ألوان ظلال العيون البنية الفاتحة الممزوجة مع ظلال العيون البرونزية السموكي، واستبدلت الإضاءة الفضية بالإضاءة البرونزية على مدمع العين، واعتمدت مع هذا المكياج أحمر شفاه بلون بني فاتح.

 

مكياج برونزي على طريقة أصالة نصري

اختارت أصالة أسلوب المكياج البرونزي بطريقة عصرية خلابى جداً، حيث اعتمدت الذهبي اللامع تحت الرموش السفلية وصولاً إلى المنتصف، وأكملت بقية الجفن بظلال العيون البني بطريقة السموكي، واختارت تدرجات البرونزي على الجفن العلوي مع ظلال العيون البني الداكن على أطراف العين، وأكثر ما ميز مكياجها هو اعتمادها لأحمر الشفاه البنفسجي الذي كسر تقاليد المكياج البرونزي.

 

 

مكياج برونزي على طريقة أحلام

ظللت أحلام عينيها بدرجتان محتلفتان من ظلال العيون البرونزي والذهبي، واعتمدت بعد ذلك خط مسحوب من الآيلاينر الداكن، وأنهت إطلالتها بتحديد شفاهها باللون البني، ومن ثم ملئتها بلون أحمر شفاه بني بنفحة من الوردي.

حرمون

المصدر:أسرار المكياج

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0