مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

خريس: التخلي عن المسؤوليات يفاقم الازمة وعلى الحكومة المستقيلة اخذ دورها

23

دعا عضو كتلة “التحرير والتنمية” النائب علي خريس خلال إلقائه كلمة حركة “امل” في احتفال تأبيني في حسينية بلدة برج رحال “الحكومة اللبنانية المستقيلة الى اخذ دورها في معالجة الأزمات المعيشية الطارئة والتي تعصف بلبنان لانها باتت تهدد المواطن في لقمة عيشه لان التخلي عن المسؤوليات يفاقم الأزمة”.

واضاف: “ان ضغط الشارع والمتمثل بالحراك المشروع والمطالب المحقة هو احد الاسباب التي تدعو الجميع الى إعادة العمل في مؤسسات الدولة وخاصة بالملفات التي تهم المواطن مثل الدواء والطحين والنفط والمواد الغذائية الأساسية”.

ودعا خريس الى “المراقبة الفعلية للاسعار من خلال مصلحة حماية المستهلك وتسطير محاضر الضبط القاسية ومنع الاحتكار والمضاربة واننا في حركة “امل” سنساعد على المراقبة لحماية المواطن”.

وشدد على ان “الثنائي والثلاثي والرباعي الوطني وكل الشرفاء الذين يريدون للبنان ان يكون عزيزا وصامدا يجب ان يقفوا اليوم لحماية لبنان من الأطماع ونحن نتمسك بمعادلة الشعب والجيش والمقاومة، ولا ننحاز الا الى ما تمليه علينا مصلحة لبنان العزيز”.

وأشار الى ان “لبنان قد عاش العديد من الأزمات وخرج منها منتصرا وآخرها كانت أزمة الإرهاب التكفيري حيث انتصر لبنان بفضل وحدته وتعاون جيشه ومقاومته”.

وابرق الرئيس نبيه بري معزيا، وقدم للاحتفال المسؤول التنظيمي لحركة “امل” – برج رحال ياسين غزال وتلا السيرة الحسينية الشيخ حسين فواز.

ل م

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0