مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

نجم منتخب تونس إلى ريال مدريد

قالت وسائل أنباء إن نجم كرة السلة التونسية ولاعب دالاس مافريكيس الأمريكي، صالح الماجري، في طريقه للانضمام إلى ريال مدريد الإسباني خلال الفترة القادمة.بحسب ما أوردته يومية “آس” الإسبانية فإن الماجري (33 عامًا) سيصبح بشكل رسمي لاعبًا بصفوف ريال مدريد بعدما تم التوصل إلى اتفاق مشترك بشأن بنود العقد كافة.
سبق للماجري اللعب بقميص النادي الملكي في الفترة من 2013 إلى 2015 وحصد معه الدوري المحلي في أول مواسمه، ثم ثنائية الكأس المحلي والبطولة الأوروبية في الموسم الأخير للاعب.
وتعتد فترة الماجري مع ريال مدريد، أحد أفضل فترات اللاعب الفنية، قبل التوجه إلى الدوري الإمريكي رفقة مافريكيس في صفقة ضخمة.
يتبقى للاعب البالغ من الطول متران و17 سم، شهرًا واحدًا في عقده مع فريقه ومن المتوقع أن يتم الانتقال قبل إنقضاء التعاقد، إذ يتبقى بعض الرتوش الأخيرة من الصفقة.
ويمتلك اللاعب الفائز بلقب كأس أمم إفريقيا 2011 رفقة تونس، علاقات طيبة للغاية مع غرفة ملابس ريال مدريد وهو ما سيسهل عودته وحجزه لمكان في التشكيل الأساسي للفريق، إذ كان يداوم على زيارة الفريق باستمرار.
وبدأ ريال مدريد موسمه بشكل قوي وهو الفائز بكأس السوبر، وغير المنهزم في أي من مبارياته في بطولة الدوري حتى الآن، ويطمح في مواصلة حصد البطولات رفقة الماجري الذي يعتبر أحد أفضل لاعبي القارة الإفريقية في الوقت الحالي.
ما ساعد على عودة اللاعب إلى ريال مدريد مرة أخرى هو التألق اللافت رفقة منتخب تونس في كأس العالم الأخيرة في الصين، إذ كان متوسط نقاطه أكثر من16 وقام بـ 10 استعادات للكرة في المباراة الواحدة، ضد إسبانيا على سبيل المثال كانت حصيلته (15 و 7) ضد إيران (22 و 15).
يورو نيوز

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.