مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

نيران الخلافات تنتقل من غرفة ملابس برشلونة إلى “لامسيا”

146
تزايدت حدة التوتر داخل برشلونة فبعدما داخل جيرارد بيكيه أحد قادة الفريق في خلاف عميق مع الإدارة بسبب انتقاده لمقال جرى نشره في صحيفة “موندو ديبورتيفو” وتسبب في موجة غضب عارمة داخل الإعلام الإسباني انتقلت نيران الخلافات إلى أكاديمية “لا مسيا”
وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن خلافات عميقة ظهرت بين فيكتور فالديز المدير الفني لفريق “16 عاما” للشباب بسبب عدم اتباع التعلميات الخاصة بالنادي فيما يتعلق بالناشئين.
وطلب باتريك كلويفرت مدير أكاديمية “لامسيا” من فالديز إشراك الأسماء التي من المتوقع أن تلعب مع الفريق الأول مثل أليكس موريبا ولكن المدرب رفض ذلك باعتبار أنه لا يقبل من أي شخص التدخل في شؤونه.
وعقب أسلوب فالديز مع كلويفرت فمن المتوقع إالة المدير الفني لفريق الشباب وتعيين بديل له في أقرب وقت حتى لا يتسبب ذلك في الكثير من الأزمات بين الإدارة وحارس البلوغرانا الأسبق.
وتولى فالديز منصب المدير الفني لنادي برشلونة للشباب “16 عاما” وذلك مع بداية الموسم الحالي وسرعان ما دخل في خلافات كبيرة مع الإدارة بسبب القرارات التي يصدرها والتصريحات الإعلامية التي يدلي بها وتتسبب في حرج بالغ لمجلس الإدارة.
وكان من ضمن الأزمات التي صنعها فالديز في الفترة الأخيرة هي تصريحه بأنه لا يفضل عودة النجم البرازيلي نيمار إلى برشلونة في الوقت الذي كان يدخل فيه رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو في مفاوضات مع باريس سان جيرمان من أجل استعادة النجم البرازيلي.
وتسبب فالديز في مشاكل كثيرة لنادي برشلونة بسبب انسحابه من إحدى المباريات وعلل ذلك بأن لاعبيه يحتاجون للشعور بالراحة.
وتميل إدارة برشلونة إلى إشراك المواهب في فريق 16 عاما من أجل اكتشاف اللاعبين مثلما حدث مع أنسو فاتي فيما يجري التحضير لضم أليكس موريبا لاعب وسط الفريق والذي يشبه في أدائه النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

يورو نيوز

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0