مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

سرحان رعى حفل تكريم الطلاب الناجحين في بطرام: ادعوكم لتحقيق النجاح الدائم لأنكم تاج وثقافة البلد

وطنية – رعى وزير العدل البير سرحان حفل تكريم الطلاب الناجحين في الشهادتين المتوسطة والثانوية والمتخرجين من الجامعات في بلدة بطرام الذي نظمته بلدية بطرام ورعية القديسين قزما ودميانوس، في سنتر منذر يزبك – بطرام، بحضور رئيس البلدية هيثم سرحان، كاهن الرعية الاب رولان ساعود، المكرمين واهاليهم.

استهل الاحتفال بكلمة للوزير سرحان هنأ فيها المكرمين بنجاحهم، مثنيا على اهالي بلدة بطرام حيث تخص الكنيسة والبلدية ابناءها بالتكريم، خصوصا ان لها باعا في مختلف المجالات فبات اسمها على كل شفة، مبديا سروره بالمشاركة بهذا التكريم. 

وتوجه الوزير سرحان للناجحين قائلا انهم سيصنعون حياة جديدة لذاتهم ولاهلهم وان يقدروا تضحياتهم الذي قدموا لهم الكثير بتعليمهم وتنشئتهم، ودعا المكرمين الى تحقيق النجاح الدائم لأنهم هم تاج وثقافة البلد، ودعاهم للنضال ليتمكنوا من تحقيق احلامهم وان لا ينسوا يوما اهلهم وبلدتهم ووطنهم، كما توجه بالشكر لكل من ساهم بإنجاح هذا الاحتفال. 

وأثنى رئيس البلدية سرحان على المكرمين متمنيا لهم مستقبلا ناجحا، خصوصا انهم جيل المستقبل وعليهم تعتمد الآمال، داعيا الناجحين الى إحترام الآخر المختلف، مشددا على اهمية الاتحاد الذي يؤدي للقوة وليس الانكفاء عن المجموعة. 

واستعرض دور التطورات التكنولوجية واثرها على المجتمعات الايجابية والسلبية، متمنيا على الشباب ان لا تؤثر على حياتهم .

كما هنأ الاب ساعود المكرمين، مشددا عليهم الا يخافوا في حياتهم ويسعوا ليحققوا طموحاتهم متمسكين بايمانهم وان لا ينسوا دور اهلهم وتضحياتهم ليحققوا طموحاتهم.

وفي الختام تسلم الناجحون جوائزهم، واقيم حفل كوكتيل شارك به الحضور. 

الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام
ر./س.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.