مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

المنتدى العربي في بيروت يعلن دعمه لمواجهة صفقة القرن

36
أصدر المنتدى الشعبي العربي الموسع المنعقد في بيروت، مشروع ورقة العمل المقدمة من المؤتمر القومي العربي، تحت عنوان: “إعلان بيروت.. متحدون في مواجهة صفقة القرن”.

وأكد المجتمعون في لقائهم السياسي الشعبي لدراسة سبل مواجهة “صفقة القرن” رفضهم الكامل لما يسمى بـ”صفقة القرن” بتجلياتها وخطواتها السابقة والحالية والقادمة كافة.

وشددوا على أن مشروعهم هو دعم المقاومة بأشكالها كافة، وفي مقدمتها دعم المقاومة المسلحة، ما يتطلب من أبناء الأمة وقواها وتنظيماتها كافة ومن أحرار العالم تقديم كل أشكال الدعم للمقاومة وخاصة مسيرات العودة والمرابطة في الأقصى.

وجاء المنتدى بدعوة من المؤتمر القومي العربي، والمؤتمر القومي/ الإسلامي، والمؤتمر العام للأحزاب العربية، ومؤسسة القدس الدولية، واللقاء اليساري العربي، والجبهة العربية التقدمية.

وحضره 300 شخصية سياسية وحزبية ونقابية وثقافية وحقوقية وإعلامية يمثلون مختلف فصائل العمل الفلسطيني وكل ألوان الطيف السياسي والفكري والحزبي العربي من المحيط إلى الخليج الفارسي.

وحضره من حركة حماس، عضو مكتبها السياسي حسام بدران، وممثلها في لبنان أحمد عبد الهادي، وسلفه علي بركة، ومن حركة فتح أعضاء لجنتها المركزية عزام الأحمد، وروحي فتوح، وعباس زكي.

العالم

حرمون

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0