مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

مدرب بيرو: لا مجال لارتكاب أخطاء أمام أوروجواي

92

أكد المدير الفني لمنتخب بيرو، الأرجنتيني ريكاردو جاريكا، أن فريقه يتمتع بالتركيز ومستعد للفوز على أوروجواي في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة في البرازيل.

وفي مؤتمر صحفي قبل اللقاء المقرر مساء السبت على ملعب أرينا فونتي نوفا بمدينة سلفادور البرازيلية، قال جاريكا “نتمتع بالتركيز ومستعدون للفوز على أوروجواي والتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني أن “الفريق في ظروف مناسبة وكل اللاعبين بحالة جيدة باستثناء جيفرسون فارفان، الجميع في حالة تسمح لهم باللعب”.

وأشار إلى أنه سيحاول الدفع بأفضل تشكيلة ممكنة لمواجهة أوروجواي لأنه لا يمكن ارتكاب أخطاء في الأدوار الإقصائية، مؤكدا أن هدف فريقه هو بلوغ نصف النهائي.

وحول الأمور التي يتعين على بيرو القيام بها عقب السقوط بخماسية نظيفة أمام البرازيل في آخر جولات دور المجموعات، أكد جاريكا أن الأهم هو طي الصفحة والتركيز على القادم.

وقال “حققنا هدف التأهل، ربما ليس بالطريقة الأفضل، لكننا نواجه السبت مباراة مصيرية للتأهل لنصف النهائي، وأكرر من الضروري أن نتحلى بالتركيز الشديد”.

واعتبر جاريكا أن أوروجواي ستكون خصما صعب للغاية، مشيدا بمدرب السيليستي، أوسكار واشنطن تاباريز الذي أبرز عنه “مسيرته المدهشة وطريقته في الإدارة والتحدث”، وقال “إنني أكن له احتراما عميقا”.

المصدر: الكوورة

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0