مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

منتخب سورية لكرة القدم يلتقي نظيره الإيراني غدا في مباراة ودية

113

يلتقي منتخب سورية للرجال لكرة القدم مع نظيره الإيراني في مباراة دولية ودية عند الساعة السادسة والربع من مساء الغد على استاد آزادي في العاصمة طهران وذلك في إطار تحضيراته للتصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 في قطر ونهائيات أمم آسيا 2023 في الصين.

وأجرى منتخبنا الحصة التدريبية الأولى بإشراف مديره الفني فجر ابراهيم على الملعب التدريبي الملحق باستاد آزادي استعدادا للمباراة وتضمنت تمارين لتعزيز حيازة الكرة وتسديد الكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء.

ومن المقرر أن يجري منتخبنا مرانا رئيسيا اليوم على استاد آزادي في نفس توقيت اللقاء على أن يسبقه مؤتمر صحفي للمدرب فجر ابراهيم يليه الاجتماع الفني للمباراة.

وكان مدافع منتخبنا عمرو الميداني انضم أمس لبعثة المنتخب وشارك بالحصة التدريبية بفعالية.

وتتألف بعثة المنتخب في طهران من رضوان شيخ حسن مديرا للمنتخب وإياد مندو مديرا إداريا وفجر ابراهيم مدربا ورضوان الأبرش ومحمد غسان معتوق مساعدين للمدرب وماهر بيرقدار مدربا لحراس المرمى وابراهيم سلامة إداريا ورفيق المصري معالجا فيزيائيا ووسام غيبور مدلكا وبشار محمد منسقا إعلاميا ومحمد الخاطر إعلاميا ومحمد رامي كيال محللا للأداء ومنهل برازي واحسان ابراهيم مسؤولي تجهيزات.

أما اللاعبون فهم ابراهيم عالمة واحمد مدنية وخالد الحجي عثمان وأحمد أشقر وشعيب العلي وخالد المبيض ومحمد المرمور وعبد الملك عنيزان ومحمد الواكد وفراس الخطيب وحميد ميدو وأحمد ديب وأحمد الأحمد وتامر حاج محمد ومحمود المواس وعلاء الشبلي وعمر السومة ومؤيد العجان وعمرو جنيات وعمرو الميداني ويغيب أحمد الصالح ومحمد زاهر ميداني وسعد أحمد ومازن العيس ومحمد عثمان وحسين جويد للإصابة وعمر خريبين للاستبعاد.

المصدر: سانا
ن/ع

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0