مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

ريال مدريد يرحب بفتح المزاد على إيسكو

63

يبدو أن ريال مدريد مستعد لسماع العروض المُقدمة للاعب الدولي الإسباني فرانشيسكو إيسكو، على الرغم من عدم رغبة اللاعب في الرحيل.
ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مسؤولي ريال مدريد أكدوا أن إيسكو متاح للبيع في فترة الانتقالات الصيفية.
ويعتبر موقف إيكسو مخالفًا بشكل كبير عن باقي اللاعبين الذين يرغبون في الرحيل عن مدريد، بسبب موسمه الصعب الذي قضاه في سانتياجو برنابيو، وعدم مشاركته باستمرار مع الفريق.

وشارك إيسكو في عدد قليل من المباريات مع المدير الفني الأسبق جولين لوبيتيجي، قبل أن يختفي تمامًا مع المدرب السابق سانتياجو سولاري، لكنه عاد إلى الصورة مع زين الدين زيدان، وشارك بشكل أساسي في 6 مباريات من أصل 11.
ورغم عدم إعلان أي لاعب رغبته في الرحيل عن ريال مدريد، بما فيهم قائد الفريق سيرجيو راموس، إلا أن مسؤولي الميرينجي سيكونوا مطالبين ببيع لاعبين مهمين، بعد إعلان “يويفا” أن الأندية لن تتمكن من عمل تعاقدات بأكثر من 100 مليون يورو في موسم واحد، دون وجود عائدات بيع.

ومن المتوقع أن يترك ريال مدريد للاعبيه الحرية ما بين البقاء والرحيل، وذلك عقب العودة من عطلاتهم في الأسبوع الثاني من يوليو / تموز المقبل.
وأعلن إيسكو رغبته في البقاء مع ريال مدريد، حيث يرغب في الاستقرار داخل العاصمة، بالإضافة إلى انتظاره مولود جديد من صديقته سارة سالامو.
وارتبط اسم إيسكو بالانتقال إلى أكثر من نادٍ مثل يوفنتوس ومانشستر سيتي.

المصدر: الكوورة
ن/ع

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0