مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

طبّقي هذه الخطوات للحصول على مكياج صباحي مميز في عيد الفطر

133

تهتم الكثير من السيدات بجمالهنّ بخاصة في الصباح، ليُكملن نهارهنّ بجمال وتألق، لذا نعرض هذه الخطوات لكي تحصلي على مكياج صباحي مميز في عيد الفطر :
* اغسلي وجهكِ بالطريقة الصحيحة ونظّفيه بعمق بالغسول المناسب لنوع بشرتك، ومن ثم احرصي على تجفيفه جيدًا وتطبيق الكريم المرطب مباشرةً لتحمي بشرتكِ من الجفاف، الذي يمكن أن تتعرض له نتيجة عوامل مختلفة.
* ابدئي بتطبيق كريم الأساس على البشرة، واختاريه بلون أقرب إلى لون بشرتكِ والمناسب لنوعها، وطبّقيه بالطريقة الأكثر سهولة، وهي من خلال استعمال قطنة صغيرة وتمريرها على البشرة، لتوزيع عادل ومتساوٍ للكريم الأساس، حيث يغطي البشرة بالكامل.
ضعي البلاش في مكياجك الصباحي
* استعيني بـ الكونسيلر أو خافي العيوب لتطبيقه في محيط العينين لإخفاء الهالات السوداء، واختاريه بدرجة أقل من لون الكريم الأساس، واحرصي على تطبيقه أيضًا على البقع السوداء أو البنية، التي تظهر على البشرة نتيجة عوامل مختلفة أبرزها الشمس والجفاف.
* طبّقي البودرة الوردية الناعمة على الخدود، لتمنحيها رونقًا لافتًا وساحرًا، ثم ضعي الماسكرا الخفيفة على الرموش، من دون المبالغة في تطبيقها، لتُبقي رموشكِ طبيعية. من المفضل في الصباح الباكر أن تستعيني إما بقلم الكحل الملون، أو لا تضعي الكحل، فاللون الأسود لا يليق في المكياج الصباحي.
ضعي الماسكرا في مكياجك الصباحي
* لا تنسي تطبيق أحمر الشفاه، حيث تختارين ذاك الذي يميل إلى اللون الوردي الفاتح، أو أحد ألوان النيود الرائجة جدًّا، وبالتالي تحصلين على مكياج ناعم وساحر في الصباح.

المصدر: جمالك سيدتي
ن/ع

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0