مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

موديلات جمبسوت راقية موضة عيد الفطر 2019

252

لاحظنا منذ فترة عودة موضة الجمبسوت من جديد إلى ساحة الموضة العالمية. فهو أضحى المنافس الأوّل لفستان السهرة الذي لطالما عهدناه؛ بالأخص لمناسباتك وسهراتك خلال فترة عيد الفطر 2019،
يضفي تصميم الجمبسوت الراقي الأسلوب المريح والعملي على إطلالة المرأة إضافةً إلى الأناقة والفخامة التي تستقطب جميع الأنظار. فضلاً عن ذلك، يعدّ من القطع الأساسيّة التي تبرز طول القمامة ورشاقتها، ممّا جعل العديد من المصممين العالميين يتسابقون لابتكار وتصميم الجمبسوت بألوان وأشكال مختلفة ذات الخامات المتعددة، فحضرت بقوة على منصات عروض الهوت كوتور ربيع 2019 لتشكّل جزءاً من خياراتك للاحتفال بعيد الفطر هذا العام.
جمبسوت زهري من بالمان Balmain
لفت انتباهنا تصميم جمبسوت مميّز ومفعم بالأنوثة من دار بالمان Balmain، مصمم باللون الزهري الباهت والمزدان بتطريز حول الخصر وأكمام متباينة.
ننصحك بعدم اختيار هذا الجمبسوت إذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة إذ أنه سيزيد من بهتانها.

-جمبسوت راقي من إيلي صعب Elie Saab
كما ورصدنا على منصة إيلي صعب Elie Saab تصميم جمبسوت فاخر باللون البيح مع تطريزات من الأمام ومزوّد بحزام على الخصر وجاكيت طويلة. يمكنك اختيار ارتداء هذا الجمبسوت الأنيق أثناء حفل عشاء خاص باحتفالات عيد الفطر 2019.
جمبسوت راقي من إيلي صعب Elie Saab

-جمبسوت من كريستيان ديور Christian Dior
برز الجمبسوت بتصميم مينيمالي بسيط لدى علامة كريستيان ديور Christian Dior، فرأيناه من الأعلى بشكل قميص من الشيفون البيج مع كشاكش صغيرة وبنطلون أسود.
جمبسوت من كريستيان ديور Christian Dior
اعتمدي هذا التصميم لعيد الفطر إذا كنت من صاحبات الجسم النحيف.

-جمبسوت كوتور من زهير مراد Zuhair Murad
نجح زهير مراد Zuhair Murad في تقديم تصميم جمبسوت فاخر ضمن مجموعته من هوت كوتور ربيع 2019، جاء باللون الفضي المموّج والبيج مع أكمام ضخمة مصمّمة من الكشاكش.
جمبسوت كوتور من زهير مراد Zuhair Murad
اعتمديه لسهرة عيد الفطر إذا ما كنت من صاحبات الأكتاف العريضة وتودين أن تخفينها.

-جمبسوت أنيق من أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi
قدّم المصمم الإيطالي أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi واحداً من أكثر تصاميم الجمبسوت أناقةً ورقياً، معتمداً على قماش التفتة باللون البنفسجي الفاتح المائل إلى الرمادي، وهذا التصميم جاء على شكل فستان طويل من جهة وقصير من الأخرى.
جمبسوت أنيق من أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi
ننصحك باعتماد هذا الجمبسوت لعيد الفطر 2019 إذا كنت من صاحبات الأرداف الممتلئة وتسعين إلى إخفائها مع المحافظة على إطلالة ملفتة ورائعة.

المصدر: سيدتي
ن/ع

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0