مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

في مباريات اليوم الثاني لبطولة بلدية أبو ظبي الرمضانية.. إدارة الصحة العامة تقدّم عرضاً مميزاً

86

نبيل الكثيري – ابوظبي

اقيمت 4 مباريات ضمن منافسات اليوم الثاني من بطولة بلدية مدينة ابوظبي الرمضانية حيث تقابل في المباراة الثالثة فريق إدارة الصحة العامة × إدارة استدامة الاعمال المباراة وكانت البداية قوية من الفريقين حيث تبودلت الهجمات وتحصل كل فريق على ركلتين ركعتين في اول خمس دقائق وكانت الأفضلية لحراس المرمى وخطوط الدفاع حيث تألق اللاعب خميس السويدي من الصحة العامة.

في النصف الثاني من الشوط الأول سيطر فريق استدامة الاعمال جزئيا على أرضية الملعب وكاد أن يسجل هدفا لولا تدخل القائم وانتهى الشوط الأول سلبيا دون اهداف.

مع بداية الشوط الثاني شن فريق الصحة العامة هجوما قويا ومكثفا قوبل بدفاع قوي من استدامة الاعمال، وفي هجمة مرتدة سريعة استطاع فريق استدامة الاعمال ان يسجل هدفه الأول، وعقب ذلك عاد الفريقان إلى تبادل الهجمات الى سجل فريق استدامة الاعمال هدفه الثاني قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

استطاع فريق الصحة العامة برغم عدم حضور عدد كبير من مشجعيه العودة للمباراة بتسجيله هدف لا يصد ولا يرد من منتصف الملعب واستطاع أن يسيطر على تمام الامور، وكاد في الدقيقة الأخيرة ان يسجل هدف التعادل لولا تدخل العارضة التي أبعدت الكرة لينهي الحكم بعد ذلك اللقاء بصافرته.

قدم فريق الصحة العامة أداء مميزا ويحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط وتتبقى له مباراتين وفوزه بهما مرجحا بعد الاداء القوي الذي قدمه في البطولة التي يطمع باحرازها بعد الوصول إلى دور الأربعة.

حارس مرمى فريق إدارة الصحة العامة في أبو ظبي

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0