مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

انطلاق بطولة كرة القدم الرمضانية لبلدية أبو ظبي: الصحة العامة توقف المشتريات والاستدامة ترفض الدعم والمساندة

13

نبيل حريبي الكثيري  – ابوظبي

انطلقت مساء أمس الأحد السادس من رمضان 1440 هجرية 12 مايو 2019 ميلادية في الصالة الرياضية في مؤسسة التنمية الاسرية بمنطقة الخالدية في ابوظبي، البطولة الرمضانية لكرة القدم والتي تقيمها بلدية مدينة ابوظبي بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيبن مجلس ابوظبي الرياضي ومؤسسة التنمية الاسرية، بحضور مدير ادارة الموارد البشرية في بلدية ابوظبي خليفة محمد الرميثي ومدير إدارة الصحة العامة في بلدية ابوظبي د. سعيد قرواش الرميثي وعدد من مدراء ورؤساء الأقسام وجمع من موظفي بلدية ابوظبي والمشجعين.

ويشارك في البطولة 10 فرق تمثل قطاعات وادارات مختلفة في بلدية مدينة ابوظبي وهي، قطاع خدمات الدعم والمساندة، إدارة استدامة الاعمال، إدارة الصحة العامة، ادارة المشتريات، إدارة البيئة والصحة والسلامة، مركز بلدية المدينة، قطاع البنية التحتية، قطاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الاداء، مركز بلدية الوثبة.

وكانت ضربة البداية في الساعة العاشرة والنصف مساء بين فريق قطاع خدمات الدعم والمساندة وفريق إدارة استدامة الاعمال، حيث كان الحذر منهج الفريقين خلال الخمس دقائق الاولى، ثم سيطر فريق خدمات المساندة على مجريات الوقت المتبقي الشوط الأول ما نتج عنه احرازه هدفين نظيفين.

في بداية الشوط الثاني ظهر فريق استدامة الاعمال على ارضية الملعب بالكامل تكلل ذلك بإحراز 4 اهداف بمهارات لاعبيه مما يجعل الفريق مرشحا بقوة للوصول إلى دور الأربعة والمنافسة على البطولة.

في المباراة الثانية والتي التقى فيها فريق إدارة الصحة العامة وفريق إدارة المشتريات استطاع فريق الصحة العامة السيطرة عليها منذ بدايتها الى نهايتها وإخراج هدف في كل شوط للاعب سالم الحمادي.

ظهر فريق الصحة العامة بشكل منظم والذي لو استمر بالأداء نفسه مساء اليوم والفوز على فريق ادارة الاستدامة سيصلون دون شك للمربع الذهبي بسهولة واستطاع اللاعبون خلال المباراة إظهار مهاراتهم كما اهدروا العديد من الفرص والتي لو احرزوها لكانت النتيجة ثقيلة على فريق المشتريات الذي لم يبدو عليه الاستعداد الكافي للبطولة.

جدول البطولة الرمضانية الياضية لبلدية أبو ظبي بكرة القدم

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0