مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

يوم جميل مع أبراج ماغي فرح

738

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 08-05-2019

توقعات برج الحمل الاربعاء 08 مايو 2019
من صفحة زين :
أنصحك اليوم بدراسة خطواتك جيدا مع الأهل والمقربين، وانتبه لتصرفات غير ناضجة قد تُؤخذ عليك، فاليوم تشكو من تشتت أو إضطراب بحياتك العاطفية، فكن متأنياً لبينما يزول القلق.
من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
يوم فيه بعض الهموم والتعب حيث تشغلك أمور عائليّة تخصّ محيطك الأسري أو أحد الأفراد فانتبه من ردّة فعلك.. بشكل عامّ الوضع القادم يحمل حظوظا بسبب الزوايا الإيجابية فقط كن أكثر تفاؤلا.. المريخ يعطيك بموقعه جرأة لتقوم بخطوة مهمّة مثل مبادرة.. مزاجك يكون 70%.
العاطفة: يوم لا بأس به لكنك غير قادر على حسم أمورك وكذلك تكون مقلّا باهتمامك تجاه من تحب.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والعذراء والثور والجدي والحوت والميزان والقوس.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور الاربعاء 08 مايو 2019
من صفحة زين :
يومك إيجابي ومناسب لتنشيط وتدعيم أحوالك وعلاقاتك العاطفية والعائلية، فأنت متجاوب وإيجابي، مما يمنح لحواراتك وإتصالاتك النجاح.
من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
الحظّ حليفك هذا اليوم ومن بدايته تشعر بالطاقة الايجابية وأنك مليء بالنشاط وبديهتك الذهنية حاضرة وتتمتّع بصحّة جيدة.. لديك طاقة كلامية عالية وقادر أن تعبر عمّا تفكر به، وتقوم بتنقلات قريبة وتهتمّ بمواضيع تخصّ أخوتك ومحيطك القريب.. مزاجك يكون 85%.
العاطفة: هذا اليوم مناسب للتواصل والكلام وتبدو مهتمّا أكثر والظروف تكون لصالحك وهناك فرصة صداقة قابلة للتطوّر.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والعقرب والأسد والقوس والميزان والجوزاء والجدي.

توقعات برج الجوزاء الاربعاء 08 مايو 2019
من صفحة زين :
إتزانك المادي يعفيك من وقوعك بضيق أو ضغوط، فانتبه لمصاريفك المتزايدة، ولا تجعلها مثار لخلاف مع المحيط، فاليوم المصروف بسبب متطلبات عائلية أو إجتماعية.
من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
لديك يوم روتينيّ ويكون اهتمامك منصبّا على النواحي الماديّة وهناك مكاسب مالية وعليك أن تنتبه لمصروفك والنفقات الإضافيّة.. زاوية كوكبك الزهرة والقمر جيدة بالمكاسب وناحية الصحّة وكذلك تكون شخصا عمليّا متحمّلا للمسؤوليات.. مزاجك يكون 75%.
العاطفة: تشعر هذا اليوم ببعض التشاؤم وطبعك يميل للعناد ولكن تجد من يهتمّ بك وغالباً أنت تحبذ الصداقة هذه الفترة.. وأفضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والسرطان والقوس والعذراء والثور والحوت والدلو.

توقعات برج السرطان الاربعاء 08 مايو 2019
من صفحة زين :
الظروف جيدة اليوم والفرص مناسبة لك لتستفيد منها، ولتتصرف بثقة وقدرة على وضع أفكارك موضع التنفيذ، فأنت تقبل على خيار جديد وترتب خطواتك ومظهرك، مستفيداً من ثقتك بنفسك وتحسين بوضعك العائلي.
من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج
الحظوظ معك مع تواجد القمر عندك وتميل لأن تهتمّ بنفسك وبأناقتك وتبدو بتعاملك إيجابيّاً ومليئا بالنشاط والتفاؤل.. تعيش الأجواء المسليّة مع الآخرين ويزيدك القمر جاذبية.. كلامك وتفكيرك واقعي وزاوية القمر تجاه الزهرة تفيدك بأمور شخصية وعملية وعاطفية.. مزاجك يكون 85%.
العاطفة: تتشكل زاوية القمر مع الزهرة والتي تعطيك طبعا إيجابيّا وتؤثّر مباشرة على علاقتك.. وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والدلو والأسد والقوس والحوت والجدي.

توقعات برج الاسد الاربعاء 08 مايو 2019
من صفحة زين :
أجواؤك مضطربة اليوم، ويلفها الضيق عائلياً أو عاطفياً، وكأنك واقع تحت تأثير تعب معنوي، فحاول التمهل إذا كنت بصدد إتخاذ أي قرار، وسيطر على أفكارك وإنفعالاتك.
من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
يوم ليس كما تحب ولكن الشيء الجيّد هي زاوية القمر والزهرة والتي تؤثر بنواحي العمل والعاطفة بشكل إيجابيّ.. ربما خلال اليوم تشعر بالندم وتميل لأن تعيش منعزلا.. ولديك طاقة سلبيّه يشعر بها من حولك لذلك هناك صعوبة بالتفاهم مع الآخرين وتتذمّر وتتكلّم كثيراً.. مزاجك يكون 60%.
العاطفة: لديك وضع مستقرّ وتساعدك الأفلاك إذا أحببت أن تبادر وتجددّ وحظوظك بهذه الفترة الأكثر من جيدة بسبب انتقال عطارد للثور.. وأفضل شريك خلال يومك السرطان و الحوت والجدي والثور والعقرب والعذراء والحمل والدلو.

توقعات برج العذراء الاربعاء 08 مايو 2019
من صفحة زين :
أنشطة سعيدة ومتنوعة تشغلك اليوم، وأغلبها إجتماعية، فأنت مطلوب ومرغوب من الأصدقاء والعائلة، تسعدك اللقاءات والمقابلات الجديدة، وقد تلعب الظروف دوراً بتعارف جديد.
من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
الوضع بشكل عامّ مريح والظروف جيّدة وتشعر من بداية يومك بتفاؤل ونشاط ولا هموم عندك.. حيث تكون بأفضل حال وتميل للتجديد ومليء بالحيويّة وتعيش الحياة الاجتماعيّة وتنجذب للتجمعات ولديك حسّ التشارك.. متسامح مع الجميع وتظهر مرونة، ولديك فرص لمكاسب وفوائد مادية.. مزاجك يكون 85%.
العاطفة: هذا اليوم تتحسّن ظروفك العاطفية وغالباً تتلقى اتصالا مفرحا أو ينتظرك لقاء عاطفي والوضع يكون لصالحك وجاذبيتك عالية.. وأفضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والجوزاء والحوت والقوس والدلو والحمل والثور.

توقعات برج الميزان الاربعاء 08 مايو 2019
من صفحة زين :
حاول اليوم التحكم بضيقك واستياءك ولا تبالغ بردات فعلك مع المحيط، فاليوم لا يحمل لك الدعم المطلوب نفسياًوصحياً، فتجنب إرتكاب الأخطاء أو الإهمال لمسؤوليات مطلوبة منك.
من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
‏يوم لا بأس به حيث تكون الأجواء أكثر جديّة وتشغلك أمور المعيشة والمنزل.. زاوية القمر والزهرة تقدّم لك دعما مهمّا وربما تحصل على مكسب ما بدون مجهود كبير.. تواجهك عداوات جديدة وتجد من يعارضك وينمّ عليك المهم أن تكون أكثر ثقة بنفسك.. مزاجك يكون 65%.
العاطفة: تشعر هذا اليوم أنك لا تلقى الاهتمام المطلوب من الطرف الآخر وتساورك الأفكار السلبية، لا تقلق وتذكر أن أمورك أفضل باليوم التالي.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والجدي والثور والحمل والسرطان والحوت والجوزاء.

توقعات برج العقرب الاربعاء 08 مايو 2019
من صفحة زين :
اليوم يحمل لك الحظوظ الجديدة، فالوفاق يعم علاقاتك والأحداث تبشرك بجديد مفرح على صعيد حياتك الشخصية والمهنية، فلا تتردد بحوارات أنت تحتاجها لشرح مشاعرك ومواقفك.
من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
يوم مميّز وتلتمس ذلك من بدايته حيث الأجواء مليئة بالفرص والتجديد ويعدك الفلك بانفراج وأخبار وتطورات مفرحة.. تكون اجتماعيا وتبدو مفعما بالنشاط والتفاؤل، وأفضل وقت للسفر البعيد وكذلك من نواحي الدراسات والمعرفة ولتزيد من ثقافتك وتؤسسّ علاقات جديدة.. يوم إيجابيّ للتجديد.. مزاجك يكون 85%.
العاطفة: تستطيع أن تكسر الروتين وتشعر أن الانسجام موجود بهذا اليوم.. وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والثور والحمل والدلو والقوس والسرطان والأسد.

توقعات برج القوس الاربعاء 08 مايو 2019
من صفحة زين :
يتحسن المزاج والطاقة اليوم، وتلقى التأييد والمساندة من المحيط لترتيب خطواتك من جديد، فاليوم تباشر بوضع أساسات جديدة بمعونة محيطك وتلبي حاجتك لضمان وضعك أو لتغيير إيجابي تنوي عليه.
من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
حظوظك متوسطة هذا اليوم وتشعر بكثرة مسؤولياتك ويكون مطلوب منك أن تنجز مهاما صعبة.. زاوية القمر مع الزهرة تعطيك مزاجا أفضل وثقة بالنفس وتحقق تفاهما مع الآخرين.. انتبه فقط لنواحي الصحّة وكن دبلوماسيّا أكثر.. مزاجك يكون 65%.
العاطفة: فلكيّا تميل الأمور لصالحك وهناك تغييرات بالظروف فقط خففّ إحساسك بالخوف وكن مسؤولا أكثر بما تقوله وتفعله.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والأسد والسرطان والأسد والحوت والثور والجدي.

توقعات برج الجدي الاربعاء 08 مايو 2019
من صفحة زين :
إصبر اليوم ولا تحاول قلب الموازين أو الدخول بصراع خاسر، فاليوم يحمل عرقلة ومراوحة مكان أو عدم الإنجاز، فأنت مرهق ممن حولك ،فكن أكثر هدوء بالتعامل مع ظرفك، ولا تتسرع بما لايفيدك.
من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
ّتعيش يوما جيدا وتأثير زاوية الزهرة والقمر إيجابي عليك فتكون متفائلا وتظهر مرونة ودبلوماسية بالتعامل مع شركاء إن كان بالعمل أو العاطفة، وهي زاوية تؤثر عليك بنواحي مادية أيضا.. الوضع يناسب الشراكات وتوقيع الأوراق والعقود وكذلك للعلاقات الاجتماعية.. مزاجك يكون 75%.
العاطفة: هذا اليوم له تأثير فلكي مميّز يؤثر على الشراكة العاطفية بشكل رائع ومناسب للزواج والخطبة.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والسرطان والميزان والجوزاء والعذراء.

توقعات برج الدلو الاربعاء 08 مايو 2019
من صفحة زين :
تفتقد اليوم الطاقة الكافية للعمل، وربما تمر بظرف صحي عابر، فقد تتراكم الواجبات والمسؤوليات مما يضطرك لمحاولة انهاؤها، فلا تحمل نفسك المزيد من الإلتزامات، واهتم بصحتك اليوم.
من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
ّّّتكون هذا اليوم متشائما ومرهقا بسبب التزامات وأعمال ومهام فوق طاقتك وأغلبها روتينية.. الظروف تفرض نفسها وتكون فيها صعوبة ومن الناحية المادية لديك مصاريف ونفقات.. عليك أن تنتبه أيضا على الصحّة حاول أن تسترخي وتأخذ وقتا للراحة وألا تكون مدمن عمل.. الظروف باليوم التالي أفضل.. مزاجك يكون 65%.
العاطفة: حاول هذا اليوم أن ترى الأمور بواقعيّة وابتعد عن التخيّلات.. ربما تشعر أنك فاقد الأمل لكن الزهرة تعطيك ظروفا وفرصا رائعة.. وأفضل شريك خلال يومك العذراء والثور والحوت والجدي والأسد والعقرب والسرطان والميزان.

توقعات برج الحوت الاربعاء 08 مايو 2019
من صفحة زين :
يومك جيد لتسير الظروف معك بسلاسة، إذا حاولت بذل المزيد من الجهود لتحسين وضع علاقاتك الشخصية والعاطفية، واستفيد اليوم من تأثيرك القوي لإجراء تغييرات حقيقية على أحوالك.
من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
يوم إيجابيّ يقدم لك الدعم بالأمور التي تتكل على الحظ مثل ربح أو تتلقى مكاسب وفوائد.. تجد ظروفك جيدة وخاصّة بإثبات نفسك وتتواصل مع ناس تثق بهم يدعمونك بما تريد.. يوم فيه بدايات جيّدة ولتعيش أجواء الحب والتسلية والتجديد، ومناسب للتسوّق والشراء.. مزاجك يكون 85%.
العاطفة: يوم لا روتين فيه مناسب لأمور الحب وبشكل عام الوضع العاطفي جيّد.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والعذراء والميزان والعقرب والجوزاء.

#إعلان//
احتفاءا بحلول شهر رمضان المبارك، تقدم إدارة مواقع حرمون والثوابت ومشرق نيوز عرضاً إعلانياً مميزاً لنشر إعلان للمعلنين الكرام على المواقع الثلاثة معا لمدة شهر + أسبوع هدية = بـ 20000 ليرة سورية
وكل عام وأنتم بخير
للاستعلام وتس اب : 0992554679
0959859349
حرمون.Haramoon/ع

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0